راموس يحدد مواصفات بديل بنزيما ويوجه رسالة إلى هاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 14:04
أرشيفية- الإسباني سيرخيو راموس والإنجليزي هاري كين خلال مباراة سابقة بين منتخبي بلديهما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الإسباني، سيرخيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان السابق، المواصفات التي ينبغي توافرها في المهاجم الذي سيعوض الفرنسي كريم بنزيما الراحل عن صفوف الفريق للانضمام إلى الاتحاد، موجهًا نصيحة إلى الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي ربطته تقارير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية.

ويُعَدّ هاري كين، الهدف الأساسي لريال مدريد في الميركاتو الصيفي، لتعويض كريم بنزيما، الراحل عن صفوف النادي الملكي، وانتقاله إلى صفوف اتحاد جدة في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع المرينغي. 

وقال في تصريحات عبر "RMCSPORT" الفرنسية: "نصيحتي إلى أي لاعب هي ألا يرفض فرصة اللعب مع ريال مدريد، فهو نادٍ مميز ويتمتع بعقلية الفوز".

وأضاف مدافع ريال مدريد السابق: "يتمتع هاري كين بقوة بدنية مذهلة، إذا لم يكن كذلك لما كان يسجل هذا الكم الهائل من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يمتلك أيضًا كين مهارات فنية رائعة، أعتقد أيضًا أنه ما زال قادرًا على التطور وأن هناك الكثير من المميزات التي لم يظهرها بعد".

وواصل تصريحاته: "خليفة بنزيما يجب أن يتمتع بخبرة وكيفية التعامل مع الضغط والأضواء في نادٍ مثل ريال مدريد؛ لذا لا يمكن لأي لاعب أن يرتدي قميص هذا الفريق الكبير، لذلك يجب أن يكون الاختيار مناسبًا، لقد أسهم كريم في الكثير من النجاحات مع الفريق، لذلك سيكون من الصعب تعويضه، فهو من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي".

وختم تصريحاته بالقول: "الآن ما يجب أن يفعله ريال مدريد هو التعاقد مع مهاجم هداف قادر على تسجيل الأهداف ومساعدة زملائه في تحقيق الإنجازات، ليس من السهل لأي لاعب أن يلعب مع الفريق، لأن هناك الكثير من الضغوط والتوقعات".

ويتبقى للمهاجم الإنجليزي عام إضافي مع توتنهام؛ إذ ينتهي عقده في 30 يونيو/ حزيران 2024، ولا يمانع النادي اللندني بيعه إلى ريال مدريد، وفقًا لتقارير؛ إذ يرفض فكرة انتقاله إلى نادٍ منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: