راموس عن فترة إصابته: عانيت من الوحدة والأفكار السلبية

2021-11-28 07:41
الإسباني سيرخيو راموس يكشف عن صعوبات عاناها في بداية تجربته مع باريس سان جيرمان (as.com)
Source
+ الخط -

روى المدافع الإسباني سيرخيو راموس، نجم باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، قصة معاناته في أثناء فترة العلاج من الإصابة التي أبعدته عن العملاق الفرنسي منذ انتقاله إليه في الميركاتو الصيفي الماضي.


ورحل راموس عن ريال مدريد الإسباني مصابًا مع نهاية الموسم الماضي 2020-21، وانضم إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بشكل مجاني، ولكنه لم يشارك في أي مباراة حتى الآن، ودخل للمرة الأولى في قائمة مباراة مانشستر سيتي الماضية في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية حديث راموس عن الفترة الماضية على شبكة "أمازون برايم"، حيث قال: "كانت لحظات صعبة، ولحظات من الوحدة.. ساعات كاملة في الجيم مع أخصائي العلاج الطبيعي ومع مدرب الأحمال، (حيث يكون) لديك باستمرار أفكار سلبية تجعلك تشك أحيانًا في مستقبلك".


وأضاف راموس: "آمنت بنفسي وبالمجهود الذي فعلته، وذلك بعد الثقة التي منحها لي النادي، وآمل أن أصل إلى أفضل مستوى لدي".


واختتم: "أعتقد أنه يمكنني الاستمرار في اللعب لمدة 4 أو 5 سنوات.. أهم شيء هو أنني ذهنيًا في حالة رائعة ولا أعاني من أي مشاكل جسدية أخرى".

راموس: عشت صعوبات خلال فترة علاجي

 

سيرخيو راموس لمس الكرة آخر مرة في شهر أبريل/ نيسان 2021


تعاقد باريس سان جيرمان مع راموس الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الملكي، لكنه لم يشارك مع الباريسي في أي مباراة منذ وصوله إلى باريس بسبب توالي الإصابات.


وتدرب راموس لفترات طويلة منفردًا، تحت إشراف الطاقمين الطبي والتأهيلي لناديه الحالي بهدف العودة إلى التدريب الجماعي، وعلى الرغم من مشاركته أكثر من مرة في التدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان وتحديد أكثر من موعد مبدئي لعودته، إلا أن تجدد الآلام على مستوى إصابته كان يؤجل ظهوره الأول بقميص باريس سان جيرمان.


وشارك راموس منذ بداية هذه السنة في 6 مباريات فقط رفقة ناديه السابق ريال مدريد، وهذا بعد إجرائه عملية جراحية في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي قبل أن يعود إلى الميادين. وتعتبر مباراته ضد نادي تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شهر أبريل/ نيسان آخر مباراة لعبها، وهو ما كلفه الغياب عن بطولة أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2020".

شارك: