ليكيب: ماركو فيراتي سيغيب لعدة أسابيع عن باريس سان جيرمان

2021-11-26 10:58
الدولي الإيطالي ماركو فيراتي وسط ميدان نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن مدة غياب الدولي الإيطالي ماركو فيراتي وسط ميدان نادي باريس سان جيرمان، بعد تجدد إصابته في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء الماضي، وحددتها بثلاثة أسابيع حسب ما ذكرته مصادر من داخل الفريق الباريسي للصحيفة يوم أمس الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني.

ماركو فيراتي أصيب قبل مواجهة مانشستر سيتي

وعاودت الإصابة لاعب نادي بيسكارا السابق، في عضلة الفخذ (العضلة الرباعية الرؤوس)، في تدريب الفريق الأخير يوم الثلاثاء، وعشية مواجهة مانشستر سيتي التي خسرها باريس سان جيرمان على ملعب الاتحاد بنتيجة 2-1.

وقد تهدد الإصابة مشاركة فيراتي في المباراة الأخيرة لناديه في دوري الأبطال ضد كلوب بروج البلجيكي متذيل ترتيب المجموعة الأولى، هذا وسيعرف النادي الباريسي، المتأهل ثانياً خلف مانشستر سيتي المتصدر، منافسه في الدور القادم من المسابقة الأوروبية يوم 13 ديسمبر/ كانون الأول، حيث ستقام قرعة الدور الثمن نهائي بمدينة نيون السويسرية.

تداول موقع Rmc sport الفرنسي ما نشرته صحيفة ليكيب حول إصابة فيراتي


ولا يقتصر غياب فيراتي على منافسة دوري الأبطال وحسب، بل ستحرم الإصابة بطل أوروبا رفقة إيطاليا من المشاركة في 4 مباريات مهمة لناديه في الدوري الفرنسي، بداية بمواجهة سانت إيتيان ثم نيس وصيف الدوري على ملعب حديقة الأمراء، وبعده راسينغ لانس رابع الترتيب ومفاجأة الموسم حتى الآن، و أخيراً نادي موناكو.

 

أرقام فيراتي رفقة نادي باريس سان جيرمان موسم 2021-2022

  • عدد المباريات: 8 
  • عدد الدقائق التي لعبها: 601
  • عدد الأهداف: 0 
  • عدد التمريرات الحاسمة :0 
  • عدد البطاقات الصفراء: 5 
  • عدد البطاقات الحمراء: 0

شارك: