راضي شنيشل: الجوية أفضل نادٍ عراقي ومشاركته الآسيوية مشرفة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 23:36
محمد قاسم لاعب القوة الجوية العراقي (نادي القوة الجوية / facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى مدرب منتخب العراق الأولمبي، راضي شنيشل، بتصريحات خاصة لـwinwin، حلل فيها مشاركة القوة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

واستهل شنيشل حديثه قائلًا: "فريق القوة الجوية يعد الأفضل والأقوى في العراق، لما يضم من لاعبين محترفين على مستوى عالٍ، فضلًا عن اللاعبين المحليين الذين يلعب أغلبهم في صفوف المنتخبات العراقية".

وأبدى رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق في البطولة، قائلًا: "القوة الجوية لم يفشل في دوري أبطال آسيا، بل أرى أن مشاركته كانت مشرفة ولم يكن صيدًا سهلًا في المجموعة".

محمد قاسم: القوة الجوية شرّف العراق في دوري أبطال آسيا

وفي سياق متصل، أكد نجم فريق القوة الجوية العراقي، محمد قاسم، أن فريق "الصقور" شرف الكرة العراقية في دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على أجمك الأوزبكي بنتيجة (3-2) اليوم الإثنين 4 ديسمبر/ كانون الأول.

وودع القوة الجوية منافسات دوري أبطال آسيا للموسم الحالي (2023-2024) رغم الانتصار على أجمك في المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل، خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وقال قاسم في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة: "فريق القوة الجوية قدم مستويات كبيرة أمام الفرق التي لعب معها في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ونحن شرفنا الكرة العراقية على الصعيد القاري".

وأضاف اللاعب العراقي: "الحظ لم يحالفنا في عبور دور المجموعات، أتيحت لنا العديد من الفرص للتأهل إلى الدور المقبل؛ لكن للأسف لم نتمكن من استغلالها، نحن حزينون على الخروج الآسيوي وقدر الله وما شاء فعل".

وحصد قاسم جائزة رجل المباراة بعد المستويات الكبيرة التي قدمها أمام أجمك وتسجيله هدف فريقه الثالث في المباراة. يذكر أن القوة الجوية احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط،  وهو رصيد الوصيف سباهان الإيراني ذاته.

شارك: