أوديشو يعلن عن تغييرات في القوة الجوية بعد الإقصاء الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 21:13
أيوب أوديشو مدرب فريق القوة الجوية العراقي (facebook-Al-Quwa Al-Jawiya)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح مدرب فريق القوة الجوية العراقي أيوب أوديشو، إلى رحيل عدد من لاعبي الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ وذلك في تصريحات أدلى بها عقب الخروج من دوري أبطال آسيا.

وودع القوة الجوية منافسات دوري أبطال آسيا، رغم فوزه اليوم على أجمك الأوزبكي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسو حريري في أربيل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وقال أوديشو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: "الإحباط هو الشعور السائد لدى فريق القوة الجوية، بسبب عدم صعود الفريق إلى الدور المقبل من دوري أبطال آسيا، نتألم لذلك ولكن هذه كرة القدم".

وأضاف: "القوة الجوية كان من الممكن زيادة غلة الأهداف في شوط المباراة الأول أمام أجمك؛ لكن في الشوط الثاني تراجع الفريق كثيرًا، ونتمنى أن يكون أداء الصقور أفضل في حال شاركنا الموسم المقبل".

وفتح الباب أمام حدوث تغييرات في الفريق، قائلًا: "بعد الخروج من دوري الأبطال، اهتمامنا ينصب الآن على دوري نجوم العراق، نأمل في أن يستمر الفريق بالعطاء مع الوجوه ذاتها، وستكون هناك استقطابات جديدة، وأيضًا من الممكن أن يرحل بعض اللاعبين عن الفريق".

وأردف: "هدف القوة الجوية الآن أن نكون في مقدمة الأندية المنافسة على لقب دوري نجوم العراق، ونتمنى عطاءً أكبر من قبل اللاعبين، لكي نستمر بالفوز، وهذا لن يتحقق إلا ببذل جهود كبيرة".

يذكر أن القوة الجوية احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، متساويًا -مؤقتًا- مع الوصيف سباهان الإيراني.

شارك: