رئيس فيفا لـwinwin: قطر ستنظم المونديال الأفضل في التاريخ

2021-11-23 19:24

جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلق على جاهزية قطر لاستضافة كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتصريح خصّ به موقع "winwin"، خلال حضوره مع العديد من الشخصيات البارزة ونجوم كرة القدم العالمية حفل تدشين العد التنازلي لانطلاقة مونديال كأس العالم FIFA قطر 2022 الذي أقيم اليوم الأحد 21 نوفمبر/ تشرين الثاني في "كورنيش الدوحة".

وأبدى إنفانتينو سعادته باكتمال استعدادت قطر لاستضافة كأس العالم، بالتزامن مع وضع اللمسات الأخيرة على استاد "لوسيل" واكتمال جاهزية ملاعب المونديال الثمانية، قائلا: "عام واحد على المونديال.. بماذا أشعر؟ حسنا، أشعر بعاطفة وسعادة كبيرتين. الأمر أصبح حقيقيا وكل شيء بات جاهزا بالفعل".

وأكد رئيس الفيفا أن قطر ستنظم نسخة تاريخية من المونديال، الذي يقام للمرة الأولى في المنطقة العربية والشرق الأوسط، قائلا: "أعتقد أن العالم سيشهد أفضل مونديال في التاريخ على أرض قطر".

يُذكَر أن هذا الحفل الذي أُقيم بمناسبة تبقي عام واحد على انطلاقة المونديال المُنتظر شهد الكشف عن ساعة العد التنازلي المُستوحى تصميمها من شعار مونديال كأس العالم FIFA قطر 2022، والذي ستُجرى منافساته خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر/ كانون الأول من العام المقبل 2022.

شارك: