رئيس اتحاد جدة يعلق على شائعات التعاقد مع كريم بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 13:16
أنمار الحائلي رئيس الاتحاد السعودي يحتفل مع المغربي عبد الرزاق حمد الله بلقب الدوري (twitter / ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، عن سعادته الكبيرة بعد تتويج فريقه بلقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، للمرة الأولى منذ عام 2009.

وكان الاتحاد قد توّج بلقب الدوري، بعد الفوز أمام الفيحاء بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جرت مساء أمس السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة الـ29 للمسابقة.

وقام الحائلي بالرد على سؤال حول إمكانية تعاقد الفريق الاتحادي مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، قائلًا: "لدينا حمد الله"، في إشارة واضحة إلى تمسك الإدارة بالمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وعن تدعيم الفريق بصفقات عالمية، علق رئيس العميد الاتحادي قائلًا: "هذا ملف وطن، ولا يخص ناديًا بعينه، نرى النصر استقطب كفاءة كروية مثل كريستيانو رونالدو".

ويتصدر حمد الله قائمة هدافي الدوري السعودي في الموسم الراهن، برصيد 20 هدفًا؛ متفوقًا بهدف واحد على النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 19 هدفًا.

من ناحيته يسيطر الغموض على مستقبل بنزيما الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، دون توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديده، وسط شائعات تؤكد قرب انضمام المهاجم الفرنسي إلى أحد الأندية في المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن الاتحاد بهذا التتويج رفع عدد بطولاته في الدوري السعودي للمحترفين إلى 9 ألقاب، بعدما كانت آخر مرة توج فيها بلقب البطولة عام 2009.

شارك: