رئيس إنبي يمنع هدافه من "حلم الزمالك"

2023-03-15 17:58
التونسي رفيق كابو لاعب نادي إنبي المصري (Facebook/نادى إنبى الرياضى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن أيمن الشريعي، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، رفضه رحيل هداف الفريق التونسي رفيق كابو إلى نادي الزمالك في الصيف المقبل، مؤكدًا أن اللاعب لن يرحل بعد نهاية الموسم الجاري.

كابو -30 عامًا- يقدم موسمًا مميزًا برفقة فريق إنبي في موسمه الأول مع الفريق البترولي منذ قدومه من صفوف وادي دجلة في صيف 2022، حيث يعتبر اللاعب هداف فريقه برصيد سبعة أهداف بفارق ثلاثة أهداف عن أحمد الشيخ هداف غزل المحلة والمسابقة.

وقال أيمن الشريعي في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر"، إن اللاعب لن يرحل بعد نهاية الموسم".

مسيرة في الدوري المصري

يمتلك رفيق كابو عدة محطات في الدوري المصري وتحديدًا بانتقاله إلى صفوف وادي دجلة في صيف 2019 قادمًا من صفوف الاتحاد المنستيري، ثم اتجه إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.

وعاد كابو إلى صفوف دجلة في موسم 2021- 2022، ليشارك في دوري الدرجة الثانية، قبل أن يعود للدوري الممتاز في الصيف الماضي.

ويمتلك كابو مشاركة مع إنبي بواقع 21 مباراة ليسجل سبعة أهداف في بطولة الدوري كما صنع ثلاثة أهداف، أما مع وادي دجلة فسجل كابو ثمانية أهداف في بطولة الدوري وهدفين مع سموحة في نفس المسابقة.

حلم الزمالك

خلال نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، أعلن رفيق كابو خلال حواره عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1"، أنه يعشق فريق الزمالك عندما كان طفلًا في سن الـ12 بسبب اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض الحالي.

وأضاف المهاجم التونسي، أنه يحلم بالانتقال إلى نادي الزمالك إذا حصل على فرصة للرحيل نحو القلعة البيضاء، إلا أن حلمه وجد رفضًا من جانب رئيس إنبي الحالي.

شارك: