رئيس أتلتيكو مدريد: كنت أتمنى أن يصل مبابي إلى ريال مدريد!

2021-09-10 22:31
الإسباني إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، يتمنى وصول نجوم بقيمة مبابي إلى الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، موقفه من انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد، قائلا إنه كان يتمنى وصول نجم باريس سان جيرمان إلى النادي الملكي؛ لأن ذلك سيجعل البطولة أكثر إثارة وتنافسية، وأعرب عن سعادته بعودة الفرنسي أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو.

وأجاب رئيس "روخيبلانكوس" عن سؤال له عما إذا كان ينبغي أن يشعر بالسعادة بسبب عدم نجاح ريال مدريد في التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان قائلا: "في أتلتيكو نحن سعداء لأن فرنسيا آخر هو أنطوان غريزمان قد عاد إلينا، إنه تعزيز مهم للفريق"، مؤكدا أن نجم الفريق السابق سيحظى بترحيب الجماهير قائلا: "أعتقد أن جمهورنا في واندا ميتروبوليتانو سيستقبله بشكل رائع وسيفتح أحضانه له".

الإسباني إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد سعيد بعودة الفرنسي أنطوان غريزمان

وأبدى رئيس أتلتيكو مدريد سعادته بعودة غريزمان إلى فريقه قائلا: "لكي تجلب الألقاب، يجب أن تتعاقد مع لاعبين مثل غريزمان، نحن مسرورون بعودته إلى الفريق، وهو أيضا سعيد جدا بالعودة إلى هنا، لديه شغف كبير، هو الآن جاهز لتسجيل الأهداف ويتطلع للم الشمل مع جمهوره". 

إنريكي سيريزو يعتقد أن انتقال كيليان مبابي لريال مدريد أمر إيجابي للدوري الإسباني
 

ورحب بعودة مهاجم الفريق السابق راداميل فالكاو إلى الدوري الإسباني من بوابة رايو فاليكانو قائلا: "أعتقد أنه أمر رائع، هو شخص رائع جدا من الناحيتين الرياضية والشخصية".

أرقام الفرنسي أنطوان غريزمان مع برشلونة

  • لعب 74 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني
  • سجل 22 هدفا
  • قدّم 12 تمريرة حاسمة
  • لعب 14 مباراة مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • سجل 4 أهداف ولم يقدم أي تمريرة حاسمة
أهداف الفرنسي أنطوان غريزمان في موسم 2020- 2021
    شارك: