دي يونغ يشيد بميسي ويتمنى رؤية بيانيتش أساسياً

2021-06-08 09:01
دي يونغ يمدح ميسي ويطالب ببيانيتش أساسياً (Getty)
Source
+ الخط -

أشاد نجم برشلونة الإسباني والمنتخب الهولندي فرينكي دي يونغ بزميليه في النادي الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبوسني ميراليم بيانيتش، وذلك قبيل المواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس الإيطالي في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال دي يونغ في حواره مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "عندما يكون لديك أفضل لاعب في العالم في فريقك ستحاول أن توفر له الوضعية المناسبة لإحداث الفارق، يتعين علينا نحن بقية اللاعبين التكيف مع إمكانات ليو، فعندما يستلم الكرة سيفعل ما بوسعه من أجلنا دائماً".

من جهة أخرى ألمح دي يونغ إلى ضرورة أن يلعب البوسني ميراليم بيانيتش أساسياً في تشكيلة المدرب رونالد كومان، فقد قال مادحاً إياه: "أعتقد أن ميراليم لاعب جيد للغاية، يجعلك مرتاحاً في الملعب ويقرأ المباراة جيداً، تسديداته وتمريراته الدقيقة مهمة جداً لنا؛ لذلك أرى أنه سيقدم الكثير للنادي، أنا سعيد حقاً بانضمامه إلينا".

ولا يلعب بيانيتش أساسياً في تشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان، لكن مواجهة يوفنتوس الأربعاء في تورينو قد تكون البداية الحقيقية للدولي البوسني مع العملاق الكتالوني خاصة مع تراجع مستوى سيرخيو بوسكيتس وظهوره السيئ في الكلاسيكو الأخير أمام ريال مدريد.

شارك: