برشلونة ويوفنتوس يشعلان الصراع عبر "تويتر"

2021-06-08 09:01
مواجهة متجددة ستجمع برشلونة ويوفنتوس في دوري الأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -


أشعل حسابَا "تويتر" الرسميان لناديي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي شرارة الصراع قبل 24 ساعة على المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب أليانز في تورينو الإيطالية.

واشتعل الصراع عندما بدأ حساب برشلونة على تويتر بنشر تغريدة يقول فيها: "مرحبا يوفنتوس، نتطلع قدما لرؤية "ميسي" في ملعبكم ليلة الغد"، وضمت التغريدة فيديو لأحد هدفي ميسي اللذين سجلهما في مرمى يوفنتوس ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات للموسم الماضي، وفاز فيها برشلونة 3-0.


ولاقت التغريدة تفاعلا سريعا من حساب يوفنتوس الذي رد بنفس الطريقة، حين قال في تغريدة: "نفضل أن نرى هذه القدم اليسرى الأرجنتينية الرائعة"، وضمنوا التغريدة فيديو هدف باولو ديبالا في مرمى برشلونة عندما فاز "اليوفي" 3-0 في ذهاب ربع نهائي موسم 2017.


وتواصلت المناوشات، حين نشر برشلونة تغريدة لهدف نيمار الثالث في نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 الذي فاز به برشلونة 3-1 مع عبارة تقول: "القناع جيد (احتفالية ديبالا) القناع مهم هذه الأيام (للحماية من فيروس كورونا)، ولكن هل هو يضاهي هذا؟".
 


وأضاف حساب برشلونة: "على الرغم من أننا نتوق للعب في ملعبكم، إلا أنه علينا استعراض ملعبنا". ليرد حساب يوفنتوس بصورة ملعبه قائلاً: "ليس سيئا، لكن ملعبنا هو في القلب، وأضافوا تغريدة لاحقة تتضمن هدف جيورجيو كيلليني من كرة رأسية في مباراة ربع النهائي 3-0، وعبارة تقول: "عليك أن تحب هذا الهدف من القلب".
 


ويرد برشلونة بسرعة: "نحن نحب هذا أكثر"، مع فيديو لهدف إيفان راكيتيتش الذي افتتح به أهداف نهائي برلين 3-1.
 

شارك: