دي خيا "يتخذ القرار" بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

2021-06-10 00:27
الإسباني ديفيد دي خيا فقد لقب الدوري الأوروبي وثقة جماهير مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

بعد موسم متخبط خاضه الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، زادت التكهنات حول مستقبله مع النادي الإنجليزي وتضاربت الأنباء حول بقائه في ملعب أولد ترافورد، لكن تقارير إنجليزية أكدت أن دي خيا يريد البقاء مع فريقه.

حارس المرمى الإسباني البالغ من العمر 30 عامًا واجه انتقادات شديدة بعد الهزيمة في نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال، بعد أن فشل في إنقاذ ركلات الترجيح الـ11 التي سجلها الفريق الإسباني، كما أهدر الركلة الحاسمة لفريقه ليخسروا اللقب.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأربعاء 9 يونيو/ حزيران أنه وعلى الرغم من أن عقد دي خيا ينتهي عام 2024، فقد اقترح عليه بعض الأشخاص في النادي الإنجليزي أنه يمكن أن ينتقل إلى أي فريق يريده قبل بداية الموسم المقبل، خاصة مع توقع انتزاع حارس المرمى الإنجليزي دين هندرسون مركزا أساسيا في التشكيل في معظم المباريات الكبرى في المستقبل.

ووفقًا للصحيفة فإن دي خيا مستعد للبقاء والقتال من أجل مكانه في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد، ولم يفكر في إمكانية الانتقال ويريد البقاء حتى نهاية عقده.

وتختم الصحيفة؛ مع ذلك أطلق هندرسون مؤخرًا تحذيرًا جديدًا لزميله في الفريق، مصراً على أنه سيواصل الإيمان بنفسه باعتباره الخيار الأول في المستقبل لفريق مانشستر يونايتد.

شارك: