ديمبيلي يتحدث عن كواليس هدفه الأول مع سان جيرمان بعد 97 يوما

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 16:47
الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي يسجل أول هدف له مع باريس سان جيرمان بعد 3 أشهر (twitter/Foot01_com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي الفرنسي، عثمان ديمبيلي، جناح نادي باريس سان جيرمان، عن سعادته بالهدف الذي أحرزه في شباك موناكو بمسابقة الليغ 1، مُشيرًا إلى أنّه لم يفكر كثيرًا في القرار الذي اتخذه قبل تسديد الكرة في الشباك.

وأسهم ديمبيلي في فوز باريس سان جيرمان على موناكو (5-2)، في قمة الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي، ليعزز صدارته للمسابقة برصيد 30 نقطة، بعد تحقيق الفريق الفوز الخامس تواليًا في البطولة.

ديمبيلي يتألق مع باريس سان جيرمان بهدف مُذهل

وأحرز ديمبيلي هدفًا رائعًا للغاية، إذ تسلم الكرة بقدمه اليمنى وركض بسرعة تجاه منطقة الجزاء، ورغم التمركز الصحيح لحارس المرمى، اختار الجناح الفرنسي زاوية ضيقة للغاية أعلى الحارس فيليب كون وأطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك الضيوف في الدقيقة (70).

وقال ديمبيلي في تصريحات عبر "أمازون برايم فيديو" عقب نهاية المباراة: "إنه هدف لطيف، أنا سعيد؛ لكن الأهم هو أن يواصل الفريق زخم انتصاراته في الدوري الفرنسي، ما زلنا نتوقع دعمًا كبيرًا ضد نيوكاسل يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، لأنه يتعين علينا الفوز بمباراتينا الأوروبيتين المُقبلتين".

وتابع حديثه عن الهدف الذي جاء بعد 97 يومًا من خوضه أول مباراة رسمية مع الفريق، أيّ بعد 3 أشهر و5 أيام من مباراته الأولى مع باريس الذي انضم إليه قادمًّا من برشلونة: "بصراحة من الرائع أن تسجل بهذه الطريقة. لم أطرح على نفسي أي أسئلة، لقد قررت أن أسدد بقوة، حتى لو لم أنجح في كثير من الأحيان، والآن سجلت هدفًا.. أنا سعيد".

وعن الفوز الكبير على موناكو، قال: "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة جدًا بشكل عام، لقد كانت مباراة جيدة جدًا للجمهور والمشاهدين، موناكو فريق جيد جدًا، يحاول اللعب ويلاحق خصمه بالضغط، لقد قدمنا مباراة جيدة في رأيي".

وختم تصريحاته بالقول: "أجبرنا موناكو على ارتكاب بعض الأخطاء الصغيرة، إنهم يضغطون بشكل جيد، لكننا عدنا بسرعة إلى المباراة وواصلنا الهجوم وتمكنا من الدفاع بشكل جيد، وحققنا انتصارًا مُستحقًا".

وتنتظر باريس سان جيرمان مباراة صعبة منتصف هذا الأسبوع، بعد تأمين صدارة الدوري الفرنسي، حيث يستقبل نيوكاسل يونايتد مساء الثلاثاء 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في ملعب "حديقة الأمراء"، في مواجهة ستكون ثأرية بعد سقوط الفريق الباريسي ذهابًا (4-1) على ملعب "سانت جيمس بارك"، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

شارك: