ديمبيلي وكوندوغبيا ينضمان لقائمة أتلتيكو في دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
ديمبيلي يشارك مع أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ضم اللاعبين الفرنسيين موسى ديمبيلي، وجيفري كوندوغبيا، إلى قائمة الفريق في دور خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا والتي خرج منها كل من دييغو كوستا لرحيله عن الفريق في ديسمبر/كانون الأول الماضي والصربي إيفان سابونيتش (المعار لنادي قادش) ومانو سانشيز (المعار إلى أوساسونا).

وانضم ديمبيلي للروخيبلانكوس في يناير/كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة، بينما لم يتم قيد كوندوغبيا لأنه انضم لصفوف الفريق في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي قادما من نادي فالنسيا، كما تم ضم مدافع فريق الناشئين ألبارو غارسيا للقائمة، فقد سبق له التدريب مع الفريق الأول هذا الموسم في العديد من المرات.

وسيعود الأتلتي للمنافسة في البطولة الأوروبية الأعرق في 23 من الشهر الجاري عندما يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي على ملعب (واندا متروبوليتانو)، على أن تقام مباراة الإياب في 17 مارس/آذار المقبل على ملعب (ستامفورد بريدج).

ومن المنتظر أن يتعافى ديمبيلي من فيروس كورونا قبل هذا الموعد هو وزملاؤه المصابون أيضا بالوباء؛ وهم البرتغالي جواو فيليكس والبلجيكي يانيك كاراسكو وماريو هيرموسو.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: