الاتفاق في محادثات متقدّمة مع مهاجم ليون موسى ديمبيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 23:14
الفرنسي موسى ديمبيلي مهاجم نادي أولمبيك ليون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت مصادر صحفية موثوقة اليوم الخميس أنّ نادي الاتفاق السعودي تواصل مع الفرنسي موسى ديمبيلي، مهاجم أولمبيك ليون، حول إمكانية انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي المختص في أخبار الميركاتو، فابريتسيو رومانو، في إحدى حصرياته، أنّ إدارة "فارس الدهناء" باتت على تواصل مباشر بوكيل اللاعب، مامادي فوفانا، الذي نقل عدم معارضة موكّله لخوض تجربة الاحتراف في دوري روشن السعودي.

رومانو: الاتفاق تواصل مع موسى ديمبيلي لبحث إمكانية ضمّه

وذكر رومانو، أنّ ديمبيلي، صاحب الـ27 عامًا، ينظر إلى مستقبله من بوابة الفرص المتاحة التي تتركّز حول إمكانية البقاء في أوروبا أو الانتقال إلى السعودية، كخيارين أساسيين.

وبعد تجربة إعارة فاشلة مع أتلتيكو مدريد الإسباني حيث لم يستطع فرض مكان له في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، عاد ديمبيلي إلى ليون، ولم يقدّم أيضًا موسمًا مرضيًا؛ إذ لعب 23 مباراة في الدوري الفرنسي، بدأ في 8 منها فقط أساسيًا مسجّلًا 3 أهداف.

من جانبها، تسعى إدارة الاتفاق بقيادة مدربها الجديد، أسطورة الكرة الإنجليزية السابق، ستيفن جيرارد، الذي تمّ تعيينه مؤخرًا، إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين.

ولئن فشلت جهود جيرارد في استقطاب المهاجم الإيفواري ويلفريد زاها حتى الآن، وهو الذي انتهى عقده مع كريستال بالاس في 30 يونيو/ حزيران الماضي دون الوصول إلى التجديد، فإنّ المساعي ما تزال متواصلة من أجل محاولة ضمّ قائد الـ"ريدز" جوردان هندرسون والفرنسي موسي ديمبيلي قبل بداية الموسم الجديد.

شارك: