اجتماع ثلاثي يهدد دور سليماني مع ليون الفرنسي

2021-07-15 23:21
الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال مستقبل الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، غير واضح المعالم قبل أسابيع من انطلاق الموسم الجديد، بعد أن هدأت الأخبار التي كانت تضعه خارج النادي لانعدام العروض في الوقت الحالي، في حين تم التأكد من أنه لا يشكل الخيار الأول للمدرب الجديد للنادي، الهولندي بيتر بوش.

ولن يكون في صالح مهاجم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي السابق، الاكتفاء بدور البديل مرة أخرى مع النادي الفرنسي، لا سيما أنه سيكون مقبلا على المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022 مع منتخب الجزائر، وبالتالي فهو بحاجة للعب بانتظام لضمان مكانته مع كتيبة المدير الفني لـ"محاربي الصحراء" جمال بلماضي.

ديمبيلي الخيّار الأول بدعم أولاس والفيتو الهولندي

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن الدولي الفرنسي موسى ديمبلي، يبقى الخيّار الأول هجوميا في أولمبيك ليون، بدليل أن الأخير عقد اجتماعا استمر ساعة كاملة هذا الأسبوع، مع رئيس النادي جون ميشال أولاس والمدرب بيتر بوش، تمحور حول مستقبله في الفريق، حيث طُلب منه البقاء وتم منحه ضمانات باللعب أساسيا، قدمها له المدرب الهولندي، ما يعني أن مكانة سليماني، الذي يلعب في نفس مركز ديمبيلي، مهددة فعليا خلال الموسم الجديد.

المهاجم الفرنسي كان مرشحا للانتقال إلى نادي أتليتيكو مدريد الإسباني، الذي لعب له 6 أشهر بنظام الإعارة الموسم الماضي، لكن إدارة النادي الإسباني لم تُــفعل بند شراء عقده، ما جعله يعود إلى ليون ليتفاوض من موقع قوة بخصوص مكانته في الفريق الموسم المقبل.

يجدر الذكر أن سليماني انضم إلى ليون شهر كانون الثاني/ يناير الماضي بعقد يمتد حتى شهر يونيو/ حزيران من عام 2022، قادما من ليستر سيتي الإنجليزي، واكتفى خلال هذه الفترة بالمشاركة مع ليون في 21 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 أخرى، كونه شارك في معظم المباريات كبديل.

شارك: