ديلي ميل: بوروسيا دورتموند يعثر على خليفة إيرلينغ هالاند

2021-09-28 20:59
النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مرشّح لمغادرة بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني بدأ البحث عن بديل لهدافه إيرلينغ هالاند، إذ يرغب في التعاقد مع الفرنسي أنتوني مارسيل مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لخلافة المهاجم النرويجي في خط هجوم الفريق.

ورغم الصعوبات التي تعترض إتمام الصفقة مثل عدم استعداد إدارة النادي الألماني لتحمل راتب مارسيال المرتفع، قد تقدم إدارة الشياطين الحمر تسهيلات للتخلي عن النجم الفرنسي.

ويرتبط مارسيال بعقد مع إدارة مانشستر يونايتد يمتد إلى صيف 2024، وبات خارج حسابات مدربه النرويجي أولي غونار سولشاير الذي لم يعد يعتمد عليه منذ انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق.

ويواصل هالاند تألقه في موسمه الثاني مع بوروسيا دورتموند بتسجيله 7 أهداف في 7 مباريات، وقاد فريقه للفوز على مضيفه بيشكتاش بنتيجة (1-2) بتسجيله هدفا في شباك الفريق التركي، في حين يمر مارسيال بأوقات صعبة في مانشستر يونايتد بسبب إخفاقه في التسجيل في الدقائق التي حصل عليها في آخر 6 مباريات.

ديلي ميل تؤكد رغبة دورتموند في التعاقد مع مارسيال لخلافة هالاند في الفريق
 

وتأمل إدارة "أسود الفيستيفال" باستعادة المهاجم الفرنسي لمستوياته مع الفريق في الموسم القادم الذي سيشهد، على الأغلب، رحيل الهداف النرويجي من صفوف الفريق، وانتقاله لخوض تجربة أكبر مع أحد كبار الأندية الأوروبية.

وسيكون رفاق هالاند على موعد مع مواجهة سبورتينغ لشبونة البرتغالي اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر/ أيلول في دوري أبطال أوروبا، أما مانشستر يونايتد فسيستضيف فياريال غدا الأربعاء على ملعبه "أولد ترافورد".

شارك: