بوروسيا دورتموند يمنح هالاند حرية تحديد مستقبله

2021-09-27 00:09
تانرويجي إيرلينغ هالاند مطلب للعديد من كبار أندية أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

منح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، نجم الفريق، النرويجي إيرلينغ هالاند حرية تحديد مستقبله، وذلك بناءً على تصريحات أدلى بها الرئيس التنفيذي للنادي الألماني هانز يواكيم فاتسكه.


وقال فاتسكه في تصريحات أوردها موقع "فوت ميركاتو": "من يقول إنه يتعين علينا بيع هالاند لأننا شركة ذات أسهم، فكلامه هراء. قرار بيع لاعب يتم اتخاذه من قبل الإدارة فقط".

إيرلينغ هالاند لايزال مرتبطًا مع بوروسيا دورتموند


وأشار فاتسكه إلى أن اللاعب النرويجي  صاحب الـ21 عامًا، لا يزال مرتبطًا بعقد مع نادي بوروسيا دورتموند على مدى السنوات الثلاث المقبلة، كاشفًا أن الاختيار سيكون في المقام الأول للمعني بالأمر وهوّ "إيرلينغ هالاند".


وتابع فاتسكه حديثه: "المفتاح يكمن في إيرلينغ هالاند، هو من يقرر ويضع لنفسه المعايير من أجل الانتقال، وتتمثل هذه المعايير بأن يشعر وكأنه وصل إلى المستوى المطلق، لذلك ربما يحتاج إلى مزيد من التطور وبالتالي تغيير النادي، أو البقاء من أجل المزيد من التحسن وتحقيق الإنجازات مع الفريق".

مانشستر سيتي يعتزم الدخول بمفاوضات مع بوروسيا دورتموند لضم إيرلينغ هالاند

ويعد إيرلينغ هالاند، أحد أبرز المواهب الكروية الشابة، وبات ضمه مطمعًا كبيرًا للعديد من عمالقة الأندية الأوروبية، ولطالما ارتبط اسمه بكبار أوروبا، وفي مقدمتهم ريال مدريد الإسباني بالإضافة إلى الثلاثي الإنجليزي تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.


أرقام إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند:

  • لعب 103 مباريات.
  • سجل 68 هدفًا.
  • قدم 19 تمريرة حاسمة.
شارك: