ديك أدفوكات لم يحضر مع منتخب العراق في بغداد.. ما السبب؟

2021-08-25 16:35
الهولندي ديك أدفوكات يقود تدريبات منتخب العراق في معسكر تركيا (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق، أبلغ المسؤولين في الاتحاد العراقي لكرة القدم أنه بحاجة لإجازة لـ 3 أيام، بعد نهاية معسكر تركيا، الذي أقامه أسود الرافدين في مدينة قيصري، تحضيراً للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

أمور عائلية وراء الغياب

وقالت المصادر إن أدفوكات لم يحضر مع البعثة العراقية العائدة من تركيا يوم أمس، فيما عاد كادره المساعد بالكامل، ويوجدون حالياً في العاصمة بغداد، مشيرةً إلى أن المدرب الهولندي سيصل العراق قادماً من أمستردام، في صبيحة يوم السبت المقبل، على أن يقدم في ظهيرة اليوم لوسائل الإعلام المحلية، وفي مساء ذات اليوم سيغادر مع وفد المنتخب العراقي إلى سيول على متن طائرة خاصة، لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية في الـ2 من شهر أيلول/سبتمبر المقبل، في افتتاح مباريات المجموعة الآسيوية الثالثة، ومن ثم يعود بعدها بـ 5 أيام لملاقاة إيران في الدوحة، أرض العراق المفترضة في التصفيات.

تشكيلة أدفوكات.. عودة جستن

واختار الكادر الفني للمنتخب العراقي 25 لاعباً لخوض المباراتين المقبلتين، أمام كوريا الجنوبية وإيران ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر.

وعرفت التشكيلة الجديدة عودة جستن ميرام محترف ريال سالت ليك، الناشط في الدوري الأمريكي للمحترفين، بعد غياب دام لأكثر من عامين، وكذلك الاستدعاء الأول للاعب خط الوسط أمير العماري محترف هالمستاد، الناشط في الدوري السويدي الممتاز.

شارك: