ديكو يحدد موقف برشلونة الرسمي من التعاقد مع بديل غافي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 17:11
أرشيفية- الإسباني غافي بايز لاعب نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني ولاعبه السابق، أندرسون لويز "ديكو"، موقف النادي الكتالوني من التعاقد مع بديل لنجم الفريق، بابلو غافي، بعد إصابته القوية.

وكان الدولي الإسباني الشاب قد تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة إسبانيا وجورجيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وسيغيب على إثرها قرابة الـ8 أشهر.

تصريحات ديكو

ونفى ديكو محاولة إدارة البلوغرانا إيجاد بديل مؤقت لغافي في سوق الانتقالات الشتوية القادم، في تصريحات أدلى بها لوكالة الأنباء الإسبانية (EFE)، ونقلها الصحفي الشهير فابريتسيو رومانو.

وتحدث لاعب خط وسط برشلونة والمنتخب البرتغالي سابقًا عن إمكانية إيجاد بديل لغافي في يناير/ كانون الثاني القادم، قائلًا: "من المستحيل استبدال غافي. لا يوجد لاعب في السوق بمهاراته وعقليته".

كما أكد ديكو أنه من الخطأ مناقشة استبدال غافي، لأنه غير ممكن من الأساس، مؤكدًا أن الفريق لن يسعى لإيجاد بديل للاعب البالغ من العمر 19 عامًا في الميركاتو القادم.

وعلى الرغم من أن برشلونة يمتلك عديد اللاعبين في وسط الميدان، إلا أن كتيبة تشافي ستتأثر كثيرًا بغياب الفتى الذهبي غافي، حيث يعد واحدًا من ركائز الفريق الكتالوني هذا الموسم.

جدير بالذكر أن غافي هو الأكثر مشاركة مع الفريق منذ تصعيده في صيف 2021، من حيث عدد الدقائق والمباريات والمشاركات الأساسية، بـ111 مباراة من بينها 89 أساسيًّا، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 14 آخر.

شارك: