ديبالا يرفض قرار بيرلو.. ويشتبك مع مدير يوفنتوس

2021-06-08 09:01
باولو ديبالا في مركز تدريبات يوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، دخل في مشادة مع فابيو باراتيكي، المدير الرياضي لنادي الشمال الإيطالي، على خلفية ابتعاد اللاعب الملقَّب بالجوهرة "لا خويا" عن التشكيلة الأساسية للسيدة العجوز.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لجريدة "ذا صن" البريطانية، نقلا عن يومية "توتو سبورت" الإيطالية، فإن ديبالا (26 عاما) اشتبك بباراتيكي خلال النفق المؤدي لغرفة الملابس، عقب تعادل يوفنتوس مع كروتوني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، أمس السبت (طالع تفاصيل المباراة).

ولم يظهر ديبالا الرضا عن قرار المدرب أندريا بيرلو، الذي يتعلق بإبعاده عن تشكيلة الفريق طيلة دقائق المباراة، التي آلت نتيجتها إلى وقع التعادل الإيجابي بهدفٍ في كل شبكة.


ولم يشارك ديبالا مع يوفنتوس في أي مباراة منذ بداية الموسم الرياضي الجديد 2020 /21، مع عودته المتأخرة من إصابةٍ قوية، ألمت به خلال شهر أغسطس/آب الماضي.


وقد عقب بيرلو على قرار إبقاء ديبالا ملازما لمقاعد البدلاء، دون الاستعانة به في مواجهة كروتوني: "تدرب أمس (أول من أمس) لمدة 10 دقائق. لم تكن المباراة المثالية (من أجل الزج به)".


وربما تتسبب مشادة ديبالا مع باراتيسي في اندلاع موجة جديدة من الشائعات، حيال إمكانية مغادرة ديبالا ليوفنتوس، مع ارتباط نجم باليرمو السابق بفرضية الانضمام إلى أي من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.


تجدر الإشارة إلى أن تعاقد ديبالا الساري مع يوفنتوس يظل ممتدا حتى العام 2022، وتُقدَّر القيمة السوقية لبطاقته بـ 80 مليون يورو، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: