دياز يعود لقيادة الهلال السعودي بعد الحادث المروري لنجله

2023-03-21 15:27
الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال، سيعود إلى قيادة "الزعيم"، في أولى مبارياته بعد نهاية فترة التوقف الدولية، أمام فريق الخليج في الأول من أبريل المقبل.

ويستأنف دوري روشن السعودي نشاطه من جديد، في 1 أبريل المقبل، بمواجهة مؤجَّلة بين فريقي الخليج والهلال من الجولة الـ 16، حيث كان يفترض إجراء المباراة في 10 فبراير الماضي، لكنها تأجّلت بسبب مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية.

وأكدت التقارير الصحيفة أن دياز سيعود للرياض بعد الاطمئنان على حالة ابنه مايكل وحفيده ميلو، إثر الحادث المروري الذي وقع الثلاثاء الماضي في الأرجنتين، وأدى إلى وفاة زوجة مايكل وسائق شاحنة أخرى.

وأضافت صحف سعودية أن دياز وزوجته حضرا إلى جانب ابنهما وحفيدهما خلال الأيام الماضية، على أن يعود دياز إلى الرياض بعد خروج ابنه من مستشفى "خوليو دي فيديا"، بعد إجرائه لعملية جراحية تمثلت في تثبيت الفخذ بالمسامير والدعامات الطبية، لافتة إلى أن قاضي الكفالة أبطل قرار المدعي العام بالقبض على مايكل، مع التعهد بحضوره عند استدعائه في أي وقت لمصلحة التحقيق.

وكان دياز غادر قد الرياض عقب مباراة الفريق أمام الفتح الثلاثاء الماضي، لحساب الجولة الـ 21 من الدوري، بعد أن ترك المهمة لمساعده إيميليانو، وذلك للاطمئنان على ابنه وحفيده بعد الحادث، ومتابعة وضع مايكل القانوني بعد أن اعتبر متهمًا بارتكاب جريمتي قتل. 

جدير بالذكر، أن منافسات الجولة الـ22 من الدوري، مقررة بدءًا من 4 أبريل القادم، تزامناً مع مباراة أخرى مؤجَّلة، طرفاها الفيحاء والهلال، والتي كانت ستُلعَب في 15 فبراير ضمن الجولة الـ 17، لكن مونديال الأندية تسبَّب في تغيير موعدها.

شارك: