شاهد | جماهير الهلال تواسي دياز بعد الحادث المروع لأسرته

2023-03-18 21:15
جماهير نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرصت جماهير نادي الهلال في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد على مواساة مدرب الفريق، الأرجنتيني رامون دياز، الذي تعرضت أسرته لحادث مروري خطير، في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، أودى بحياة زوجته وسائق السيارة، الثلاثاء 14 مارس/ آذار.

ورفعت الجماهير الهلالية لافتة تضمنت صورة دياز، للتأكيد على الوقوف مع المدرب في أزمته الأخيرة، وذلك قبل بداية مباراة الاتفاق، التي يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد، أمسية السبت 18 مارس، ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وكان المدرب الأرجنتيني قد عاد إلى بلاده خلال الأيام الماضية؛ ليكون بجانب أسرته بعد الحادث المروع، ويقود إميليانو دياز، مساعد رامون دياز ونجله، الفريق الهلالي خلال مواجهته مع الاتفاق.

ووقع الحادث الخطير لأسرة رامون دياز جراء هطول أمطار غزيرة على مدينة بوينس آيرس، وتسبب في نقل نجل مدرب الهلال وحفيده، البالغ من العمر 8 سنوات، إلى المستشفى.

وقاد "البيغ رامون" فريق الهلال للفوز على الفتح بنتيجة (3-1) في ربع نهائي بطولة كأس الملك، وبعد المباراة علم المدرب بالحادث المروع، وغادر الملعب مسرعًا، وألغى المسؤولون المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، تقديرًا لظروف المدرب الأرجنتيني.

شارك: