دور الـ 16 من كأس الأردن ينطلق الخميس بغياب الفيصلي والوحدات

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-18 20:00
شعار بطولة كأس الأردن (twitter/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنطلق، غدا الخميس، منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24، بغياب القطبين الفيصلي والوحدات، بسبب مشاركتهما ببطولتَي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

ويقص الجليل وشباب العقبة شريط الدور ثمن النهائي عند الخامسة عصرَ غد الخميس، حسب توقيت مكة المكرمة على استاد الحسن بمدينة إربد.

ويستقبل شباب الأردن ضيفه الصريح عند الخامسة عصر الجمعة، على ملعب البترا، وبذات التوقيت يلتقي السلط مع الجزيرة على ملعب السلط، قبل أن يواجه الرمثا نظيره السرحان عند السابعة والنصف على استاد الحسن.

ويحل معان ضيفا على الأهلي عند الخامسة عصر السبت على ملعب البترا، فيما يلتقي الحسين مع اليرموك عند السابعة والنصف مساءً على استاد الحسن.

في المقابل، أرجأ الاتحاد الأردني تحديد موعد مباراتَي مغير السرحان ضد الوحدات، وسحاب ضد الفيصلي، إلى وقت لاحق بسبب ارتباط فريقَي الفيصلي والوحدات بالبطولات الآسيوية.

ويحل الفيصلي ضيفًا على السد القطري مساء الإثنين المقبل في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2023، بينما يستضيف الوحدات فريق الكهرباء العراقي في استاد عمان الدولي، في ثالث جولات كأس الاتحاد.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل في الوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الوقت الإضافي، ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين.

شارك: