إصدار جدول مباريات دور الـ 16 من كأس الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 01:54
أرشيفية - لحظة تتويج فريق الوحدات بلقب كأس الأردن (facebook/wehdatclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن لموسم 2023-2024، والذي ينطلق الخميس 19 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

ويفتتح الجليل مع ضيفه شباب العقبة عند الخامسة عصرًا يوم الخميس 19 من الشهر الجاري -حسب توقيت مكة المكرمة- دور الـ 16 على استاد الحسن بمدينة إربد.

ويستقبل شباب الأردن ضيفه الصريح، عند الخامسة عصرًا من يوم الجمعة 20 في الشهر الجاري، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، وبذات التوقيت يلتقي السلط مع الجزيرة على ملعب السلط، ويواجه الرمثا نظيره السرحان عند السابعة والنصف على استاد الحسن بمدينة إربد.

Jordan Cup جدول مباريات دوةر الـ 16 من بطولة كأس الأردن

ويحل معان ضيفًا على الأهلي عند الخامسة عصرَ السبت 21 من الشهر الجاري على ملعب البترا، فيما يلتقي الحسين مع اليرموك عند السابعة والنصف مساءً على استاد الحسن.

في المقابل، أرجأ الاتحاد الأردني تحديد موعد مباراتي مغير السرحان ضد الوحدات، وسحاب ضد الفيصلي لاحقًا بسبب ارتباط فريقي الفيصلي والوحدات بالبطولات الآسيوية.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين.

شارك: