دوري نجوم العراق | حصيلة تهديفية متوسطة في بداية المرحلة 18

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 00:10
من مباراة النجف ونوروز في الجولة 18 من دوري نجوم العراق (Facebook/ISL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استُكملت اليوم الثلاثاء، منافسات المرحلة الثامنة عشرة من دوري نجوم العراق في موسمه الأول 2023-2024، حيث شهد إقامة أربع مباريات في بغداد وزاخو وكربلاء والنجف، إذ تم تسجيل خمسة أهداف في المباريات الأربعة في هذه الجولة من المسابقة.

وفي المباراة الأولى من دوري نجوم العراق، واصل فريق الميناء عروضه المميزة في البطولة، بعدما حقق فوزًا مهمًا على مضيفه أمانة بغداد بهدف دون رد، حيث تواجه الفريقان على ملعب المدينة الدولي، بحضور المئات من جماهير "السفانة" التي جاءت من البصرة لمؤازرة الفريق الأزرق.

وحمل هدف اللقاء الوحيد، إمضاء اللاعب مجتبى علي في التوقيت القاتل وتحديدًا في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، الذي أكّد عزم الميناء على الاستمرار في سلسلة نتائجه الإيجابية في مسابقة دوري نجوم العراق.

وبهذا الفوز الجديد في دوري نجوم العراق بلغ رصيد الميناء النقطة 23 محتلًا المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد أمانة بغداد عند النقطة 12 في المركز التاسع عشر.

5 أهداف فقط خلال 4 مباريات ضمن دوري نجوم العراق

وفي ثاني مباريات الجولة من دوري نجوم العراق، حسم التعادل الإيجابي بهدفٍ في كل شبكة، نتيجة مباراة دهوك والكهرباء التي أُقيمت على ملعب زاخو.
 
وسجّل دهوك أولاً عن طريق اللاعب ريوان أمين في الدقيقة الثالثة، فيما عادل للكهرباء اللاعب داوودا في الدقيقة (18) من عمر اللقاء. 
 
وبهذا الفوز، وصل رصيد دهوك في دوري نجوم العراق إلى النقطة 28 في المركز الرابع، فيما بلغ الكهرباء النقطة 20 في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثالثة التي جمعت بين كربلاء وزاخو على ملعب كربلاء الدولي والتي انتهت بفوز الضيوف بهدف نظيف، تمكنت كتيبة المدرب القطري طلال البلوشي، من فرض سيطرتها على المباراة لتتوّج جهودها بهدف المدافع أحمد إبراهيم في الدقيقة (19) من عمر اللقاء.
 
بهذا الفوز، وصل رصيد زاخو إلى النقطة 31 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد كربلاء عند النقطة 19 في المركز الخامس عشر.

وفي آخر مواجهات هذه المرحلة من دوري نجوم العراق، حقق فريق النجف فوزًا مهمًا على ضيفه نوروز، بتغلبه عليه بهدف دون رد.

وتواجه الفريقان على ملعب النجف الدولي وسط حضور جماهيري اقترب من 15 ألف متفرج، حيث حمل هدف اللقاء الوحيد إمضاء اللاعب محمد داوود في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
 
وبهذا الفوز وصل رصيد النجف إلى النقطة 23 في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد نوروز عند النقطة 27 في المركز الخامس.

وتختتم مباريات الجولة يوم غد بإقامة مباراة القمة بين الزوراء والطلبة في ديربي بغداد الذي يحتضنه ملعب الشعب الدولي.

شارك: