دوري نجوم إكسبو | الريان يتعادل مع أم صلال وفوز ثمين للأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-13 00:02
من مباراة الريان وأم صلال في الجولة 17 من دوري نجوم إكسبو (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقيمت، اليوم الثلاثاء 12 مارس/آذار، مباراتان ضمن الجولة 17 من دوري نجوم إكسبو، الأولى بين الريان وضيفه أم صلال، فيما واجه نادي قطر ضيفه الأهلي.

ولعبت مواجهة "الرهيب" وأم صلال بملعب أحمد بن علي المونديالي، بينما أجري اللقاء بين "العميد" وقطر في ملعب "سحيم بن حمد".

الريان يتعادل مع أم صلال في دوري نجوم إكسبو

وإنتهت المواجهة بين الريان وضيفه أم صلال بالتعادل بنتيجة (2-2) في الأسبوع 17 من دوري نجوم إكسبو.

وأنهى نادي "صقور برزان" الشوط الأول لمصلحته بنتيجة (0-1)، وذلك بعد تسجيله لهدف عن طريق لاعبه كينجي جوري في الدقيقة (27)، ورغم قيام الريان بعدة محاولات لتعديل النتيجة، إلا أنه لم ينجح في ذلك، ليعود إلى غرف تغيير الملابس متأخرا في النتيجة.

وكانت بداية المرحلة الثانية لمواجهة الريان وأم صلال مشابهة للشوط الأول، حيث تمكن أم صلال من إضافة الهدف الثاني عبر لاعبه كينجي جوري أيضا في الدقيقة (55)، ولكن الريان خرج من مناطقه لتسجيل هدف تذليل الفارق، وكان له ذلك في الدقيقة (59) بهدف من تسجيل لاعبه أحمد علي الراوي.

 واستفاد "الرهيب" من طرد أسامة طنان لاعب أم صلال في الدقيقة (85)، ليتمكن من تعديل النتيجة بهدف من توقيع لاعبه روجير غيديس في الدقيقة (90+4).

وبانتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل، عزز الريان مركزه الثالث على سلم ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد (32 نقطة)، بينما صعد أم صلال إلى المرتبة السادسة بـ 20 نقطة.

الأهلي يفوز على نادي قطر

وفي المباراة الثانية التي لعبت في التوقيت ذاته أيضًا، تفوق نادي الأهلي بنتيجة (3-1) على مضيفه نادي قطر. وكان "العميد" هو السباق لافتتاح باب التسجيل في الدقيقة (42) من الشوط الأول عبر لاعبه جوليان دراكسلر.

وفي الشوط الثاني، رمى نادي قطر بكل ثقله من أجل تعديل النتيجة، ونجح في القيام بذلك بواسطة هدف من إمضاء لاعبه خافيير مارتينيز في الدقيقة (64) من الشوط الثاني.

واستطاع الأهلي تسجيل هدف التقدم عن طريق عيسى النجار في الدقيقة (90)، ليضيف بعدها زميله يزن النعيمات الهدف الثالث في الدقيقة (90+10)

وتمكن نادي الأهلي بفضل هذا الفوز من رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد نادي قطر عند النقطة 13 في المرتبة 10.

شارك: