دوري المؤتمر الأوروبي: توتنهام يعبر مورا وروما يضرب بالثلاثة

2021-10-01 01:46
احتفال لاعبي روما الإيطالي بالفوز على فريق زوريا الأوكراني بالدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أمطر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفه مورا السلوفيني بخمسة أهداف لواحد، الخميس 30 سبتمبر/ أيلول، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة من منافسات دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.
 

افتتح ديلي ألي التسجيل لفائدة السبيرز بالدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، وأضاف الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو الهدف الثاني بالدقيقة الثامنة، قبل أن يحقق هاري كين ثلاثية (68 و76 و87)، فيما أحرز زيغا كوس هدف الشرف لمورا في الدقيقة (53).
 
وأصبح رصيد توتنهام 4 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن فريق رين الفرنسي الذي عاد بفوز ثمين بهدفين لواحد من ميدان فيتيس الهولندي الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الثالث، في حين يتذيل مورا الترتيب بلا نقاط.

وضمن المجموعة الخامسة، فاز فينورد الهولندي على سلافيا براغ التشيكي 2-1، أما في المجموعة السادسة فتعادل باوك سالونيكا اليوناني مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي (1-1)، فيما فاز كوبنهاغن الدنماركي على لينكولن ريد إمبس من جبل طارق (3-1).
 

وعاد روما من ميدان زوريا الكرواتي بانتصار ثمين قوامه 3 أهداف نظيفة، ليعزز صدارته للمجموعة الثالثة من المنافسات برصيد 6 نقاط، وافتتح ستيفان شعراوي التهديف للجيالوروسي في الدقيقة السادسة، وعزز الإنجليزي كريس سمولينغ من التقدم في الدقيقة 66، وأكمل تامي أبراهام الثلاثية في الدقيقة 68.
 

 
وضمن المجموعة الثامنة، فاز بازل السويسري على كايرات ألماتي الكازاخستاني 4-2، وكاراباخ الأذربيجاني على أومونيا نيقوسيا القبرصي 4-1. 

شارك: