تركي يتحسر وإنجليزي يتمناه في ليفربول.. ردود فعل تألق الكعبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 01:22
المغربي أيوب الكعبي مهاجم أولمبياكوس اليوناني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل النجم المغربي أيوب الكعبي مهاجم أولمبياكوس اليوناني تاريخ المسابقات الأوروبية من أوسع الأبواب بعد قيادة فريقه إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

وفرض مهاجم أسود الأطلس نفسه نجمًا فوق العادة مرتديًا وشاح الإجادة وشبحًا مرعبًا لفريق أستون فيلا الإنجليزي، بعدما سجل ثنائية في شباكه في إياب نصف نهائي المسابقة، ليفوز ممثل الإغريق بهدفين دون رد مساء الخميس.

وكان الكعبي سجل ثلاثية "هاتريك" في مباراة الذهاب التي حسمها فريقه لصالحه بنتيجة 4-2 في قلب برمنغهام الخميس الماضي، ليرفع غلّته من الأهداف إلى 10 في ثماني مباريات في المسابقة ليغرد منفردًا في صدارة لائحة الهدافين.

أهم ردود الفعل على تألق المغربي أيوب الكعبي

تألق أيوب الكعبي بقميص أولمبياكوس أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في بلده الأم المغرب وتركيا التي لعب فيها خلال الفترة الماضية، كما وصلت أصداء تألقه إلى دول أخرى.

وأعرب مشجع تركي عبر حسابه الخاص على منصة "إكس" عن تحسّره على تفريط فريقه هاتاي سبور في مهاجم كبير بقيمة النجم المغربي البالغ من العمر 30 عامًا.

وتسيّد اسم النجم المغربي مواقع التواصل الاجتماعي باليونان، ليتلقى إشادات كبيرة من مناصري فريقه أولمبياكوس، كما حظي النجم المغربي بالإعجاب من المغاربة والعرب.

في حين تمنى مشجع لفريق ليفربول الإنجليزي أن يتعاقد "الريدز" مع الكعبي، باعتباره من بين أبرز الهدافين في المسابقات الأوروبية.

جدير بالذكر أن أيوب الكعبي بات أول لاعب أفريقي يُسجل 14 هدفًا في المسابقات الأوروبية خلال موسم كروي واحد، بعد الرباعية التي سجلها في الدوري الأوروبي.

شارك: