دوري أبطال إفريقيا.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد توسكر اليوم

2021-10-22 15:15
الزمالك المصري يستضيف توسكر الكيني في إياب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الزمالك المصري لمواجهة ضيفه توسكر الكيني، اليوم الجمعة 22 أكتوبر/ تشرين الأول، في مباراة مُزمع إقامتها على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، برسم إياب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، وفقا لقرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

كيف سيبدأ الزمالك مباراته ضد توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا؟


من المُتوقع أن يعول الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على نفس التشكيلة الأساسية التي خاض بها مباراة الذهاب ضد توسكر، والتي أنهاها الفارس الأبيض فائزا بهدف نظيف حمل إمضاء المهاجم المغربي أشرف بنشرقي.


التشكيل المُتوقع للزمالك في مواجهة توسكر الكيني (4-2-3-1)


حراسة المرمى: محمد أبو جبل؛
خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي "الونشأحمد أبو الفتوح؛
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور؛
خط الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو"، يوسف إبراهيم "أوباماأشرف بنشرقي؛
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المصري وتوسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا


من المُقرر أن تُبث مباراة الزمالك وتوسكر فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق حاتم بطيشة، كما ستُنقل عبر قناة "الزمالك" الفضائية.


يشار إلى أن الزمالك يملك حظوظا كبيرة في تأمين مقعده بمرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا؛ إذ يحتاج الفارس الأبيض لتجنب الهزيمة أمام ضيفه الكيني لتجاوز دور الـ 32 من البطولة القارية.

شارك: