موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني والقنوات الناقلة

2021-10-22 01:15
الزمالك المصري يسعى لتكرار فوزه على توسكر الكيني وحجز مقعده في مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب الزمالك المصري لمواجهة ضيفه توسكر الكيني، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، بإطار إياب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك المصري وتوسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

تُقام مباراة الزمالك وتوسكر أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، وفقا لقرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "CAF"، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الجمعة (22 أكتوبر/تشرين الأول) بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

ويحظى الزمالك بالنصيب الأكبر من ترشيحات الفوز بمباراة الجمعة؛ مع تحقيقه الانتصار (0-1) في ميدان الفريق الكيني ذهابا.


من جانبه، رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، ما يتردد عن سهولة مباراة العودة ضد توسكر، مبرزا خلال الندوة الصحفية قبل اللقاء أهمية العمل الجاد وبذل أقصى جهد ممكن من أجل تحقيق فوز جديد وتأمين تأهل مُستحق إلى مرحلة المجموعات (دور الـ 16) للبطولة القارية.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المصري وتوسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا


من المُقرر أن تُبث مباراة الزمالك المصري وتوسكر الكيني، الجمعة 22 أكتوبر، عبر شبكة "أون تايم سبورتس" المصرية وقناة "الزمالك" الفضائية.

شاهد.. ملخص مباراة الذهاب بين توسكر والزمالك- دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا موسم 2021/ 22

شارك: