دوري أبطال آسيا.. شباب الأهلي يتعادل والغرافة ينفرد بالصدارة

2022-04-11 03:23
من مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي وفولاد الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا (twitter/Shabab_AlAhliFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتفى فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي بتحقيق تعادل إيجابي 1-1 في المباراة التي خاضها أمام فريق فولاد خوزستان الإيراني، الأحد 10 أبريل/نيسان، على ملعب مدينة "الملك عبد الله الرياضية" في مدينة جدة السعودية، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2022.

وسجل اللاعب أحمد نور الله، لاعب شباب الأهلي، بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة 83، قبل أن يتمكن الفريق الإماراتي من التعديل والعودة في النتيجة، عن طريق اللاعب الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا عند الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، أصبح فريق شباب الأهلي دبي يحتل المركز الثاني على سلم المجموعة برصيد نقطتين، مناصفة مع فريق فولاد، بنفس النقاط، ويتخلف الفريقان بنقطة واحدة عن الغرافة، والذي انفرد بالصدارة بفوزه (2-0) على أهال التركمنستاني أمسية الأحد 10 أبريل.

وتكفل المحترف الإيفواري شيخ دياباتي والمهاجم القطري أحمد علاء بتسجيل ثنائية الغرافة في المباراة التي أُقيمت بملعب "الأمير فيصل بن فهد" في العاصمة السعودية الرياض.

دوري أبطال آسيا.. الدحيل يهزم سباهان وباختاكور يفوز على التعاون

 

لحساب المجموعة الرابعة، حقق فريق الدحيل القطري الفوز على منافسه سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعتهما الأحد 10 أبريل، بمدينة بريدة في السعودية.

وسجل اللاعب الكيني مايكل أولونغا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84. وبهذه النتيجة رفع الدحيل رصيده إلى 3 نقاط،، متساويا في حصيلة النقاط مع سباهان والتعاون السعودي وباختاكور الأوزبكي.

وحقق باختاكور فوزا ثمينا (1-0) على التعاون، أمسية الأحد 10 أبريل، لتصبح فرق المجموعة الـ4 بنفس الرصيد من النقاط (3) من فوز واحد وخسارة واحدة.

شارك: