دوري أبطال آسيا | الهلال يعزز صدارته والفيصلي يهزم السد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 23:28
من احتفال لاعبي الهلال خلال الفوز على مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الهلال السعودي فوزًا ثمينًا على مُضيفه مومباي سيتي الهندي، بنتيجة 0-2، اليوم الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "شري شيف" بالهند، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وتناوب لاعب الوسط البرازيلي ميشيل ديلغادو والمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش على تسجيل هدفَي الهلال في المباراة، عند الدقيقتين الـ62 والـ85 على الترتيب، ليمنحا "الزعيم" ثالث انتصاراته في المجموعة، مقابل تعادل واحد.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات، مُعززًا صدارته لترتيب المجموعة، فيما أخفق مومباي في حصد نقطته الأولى، ليواصل تذيله جدول الترتيب.

ولحساب المجموعة نفسها، فاز نافباخور الأوزبكي 3-1 على مُستضيفه نساجي الإيراني. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نافباخور إلى 10 نقاط بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد نساجي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

الشارقة يتعادل.. والفيصلي يهزم السد

وضمن منافسات المجموعة الثانية، تعادل الشارقة الإماراتي 1-1 مع مُضيفه ناساف كارشي الأوزبكي.

وتقدّم الشارقة في النتيجة، بهدفٍ حمل إمضاء المهاجم المالي موسى ماريغا، ثم عادل ناساف النتيجة قبل 9 دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، عن طريق مهاجمه البرازيلي ماتيوس.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشارقة إلى 8 نقاط من فوزَين وتعادلَين، مُعززًا صدارته لترتيب المجموعة، بفارق نقطة واحدة عن ناساف الثاني.

ولحساب المجموعة نفسها، حقق الفيصلي الأردني فوزه الأول في دور المجموعات، بنتيجة 2-0 على ضيفه السد القطري، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "عمّان" الدولي.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي (0-0)، قبل أن يسجل الفيصلي هدفين بالشوط الثاني، حملا إمضاء حاتم الروشدي وعارف الحاج، بالدقيقتين الـ56 والـ85 على الترتيب.

بذلك، حصد الفيصلي أول 3 نقاط في رصيده، بعد 3 خسائر متتالية؛ لكنه لا يزال يحتل المركز الرابع (الأخير) على سلم المجموعة، بفارق نقطة عن السد الثالث.

شارك: