دعم كبير لهلال الأبيض في كأس الاتحاد الإفريقي

2021-06-08 09:01
هلال الأبيض يستعد لمشاركة إفريقية جديدة (Facebook)
Source
+ الخط -

يعد هلال الأبيض من أكثر أندية الدوري السوداني التي تجد الاهتمام والدعم من أبناء مدينة الأبيض، وولاية شمال كردفان، حيث شهدت مشاركات النادي في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" تقدما لافتا منذ صعوده للدوري الممتاز عام 2015.

حصول الفريق على العديد من النتائج الجيدة، لم يأت بمحض الصدفة وإنما عبر التخطيط والمتابعة، ليصبح الأبيض منافسا قويا أمام العملاقين المريخ والهلال حتى إنه تفوق عليهما في بعض المواجهات المباشرة في الدوري.

وسيكون هلال الأبيض على موعد مع ظهور جديد في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي في نسخته الجديدة 2021، عندما يدشن مسيرته في الدور الأول يوم 23 ديسمبر/كانون الأول الجاري، عندما يحل ضيفا على أونامبيجو التنزاني في العاصمة دار السلام.

ولأن المساندة الجماهيرية ستكون غائبة عن المدرجات في جولة الإياب على ملعب "شيكان" وجدت الجماهير والمحبين للنادي طرقا جديدة من أجل دعم الفريق، حيث تسابقت حكومة الولاية ومختلف فئات القطاع الخاص على تقديم الدعم المالي بشكل غير مسبوق.

وفي اجتماع لكبار الشخصيات ضم خالد مصطفي والي ولاية شمال كردفان ومجاهد عباس نائب رئيس نادي هلال الأبيض، طارق عطا صالح نائب رئيس اتحاد كرة القدم بالأبيض، وعبد الرحمن المهدي مدير بنك السودان وممثلين لشركات التعدين بالولاية وعدد من الشركات المختلفة، تقرر تقديم دعم مالي كبير لممثل مدينة الأبيض.

وقال مجاهد عباس في حديثه إلى موقع (winwin) إن ما يجده النادي من دعم واهتمام ساهم في الطفرة التي حققها في المواسم الخمسة الماضية، مؤكدا أن النادي يرغب في التقدم أكثر في بطولة "الكونفدرالية" حتى يرد الدين لأبناء مدينة الأبيض، مشيراً إلى أن العمل الكبير الذي تم مؤخرا يستوجب الشكر والتقدير.

وبدوره قال مهند الطاهر قائد هلال الأبيض إن اللاعبين باتوا مطالبين بتقديم أفضل ما عندهم في مباراة أونامبيجو مؤكداً أن الفريق يستطيع تحقيق طموحات أبناء المدينة قياسا بما يجده الفريق من اهتمام، مشيرا إلي أن أفضل هدية يمكن أن يقدمها اللاعبون هي تحقيق الفوز وتخطي الدور الأول وبلوغ دور المجموعات.

شارك: