دراجي يدافع عن أنشيلوتي بعد خسارة "الكلاسيكو" 

2023-03-25 15:26
الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي يدافع عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، بعد الهزيمة أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن شكوى المدرب الإيطالي بسبب كثافة البرامج بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022، كانت في محلها.

وكان برشلونة قد حسم "الكلاسيكو" لصالحه بنتيجة (2-1)، ليوسع الفارق في صدارة ترتيب الدوري الإسباني إلى 12 نقطة بينه وبين ملاحقه ريال مدريد.

وقال دراجي، من خلال برنامجه الأسبوعي "بعيون حفيظ دراجي" عبر منصة "winwin": "برشلونة أثبت أنه يستحق التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة أنه لم يتلق سوى 9 أهداف، وذلك على حساب فريق ريال مدريد الذي أصبح مهلهلا وتعبان وجماهيره متخوفة من مباريات دوري الأبطال، وإن كان الفريق سيظهر بنفس الوجه أم لا".

وتابع: "نتذكر جيدا أن أنشيلوتي كان قد اشتكى من كثرة المباريات في الأيام الأخيرة، في نهاية المطاف كان على صواب عندما اشتكى من ذلك.. ريال مدريد لعب مباراتين في كأس السوبر في السعودية، ثم تنقل إلى المغرب أين خاض مباراتين أيضا في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى مباريات كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني وأيضا دوري أبطال أوروبا في ظرف وجيز، بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022".

وأوضح: "ربما كان هذا الأمر غريبا نوعا ما؛ لأن أنشيلوتي كان من بين القلائل الذين تحدثوا عن كثافة المباريات والإرهاق، ولكن في نهاية المطاف يبدو أنه كان على حق".

وجاءت تصريحات دراجي تزامنا مع الانتقادات التي يتعرض لها المدرب الإيطالي في الآونة الأخيرة، خاصة من وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من النادي الملكي، وذلك بسبب خياراته الفنية، والنتائج المسجلة في الدوري الإسباني، في ظل الأخبار أيضا التي تتحدث عن رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، حيث ستكون الوجهة نحو منتخب البرازيل.

وتابع الإعلامي الجزائري قوله: "أنا لا أبرر خسارة ريال مدريد ففوز برشلونة كان مستحقا، حتى ولو قلنا إن التعادل كان يمكن أن يكون مرضيا وكان سيبقي المنافسة على الدوري وسيكون له طعم.. الآن يمكن القول إنه وبفارق 12 نقطة الأمور قد حُسمت لصالح برشلونة".

وختم: "على عكس الدوري الإسباني، فإن الدوري الألماني لا تزال المنافسة مشتعلة، وكذلك الدوري الإنجليزي، وأيضا الدوري الفرنسي الذي عاد إلى الواجهة والمنافسة، خاصة بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام رين (2-0)، الأولى له على ميدانه في ظرف موسمين".

شارك: