دراجي يستثني مبابي ويعتبر هالاند وأوسيمين الأفضل في العالم

2023-03-18 17:43
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي أن النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والنيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نادي نابولي الإيطالي، أفضل المهاجمين في العالم خلال الوقت الراهن، مستثنيًا نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي، هداف ووصيف بطل العالم وثاني أفضل لاعب في العالم بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشاد دراجي من خلال برنامجه "بعيون حفيظ دراجي" عبر منصة "winwin" بتألق هالاند مع ناديه الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "هالاند تألق وصنع الحدث بتسجيله خماسية لأول مرة في تاريخه بدوري الأبطال، ولثالث مرة في تاريخ البطولة، بعد ليونيل ميسي ولويز أدريانو.. هالاند بأدائه وتميزه وأهدافه صار ثالث لاعب عبر التاريخ يسجل خماسية بدوري الأبطال، وثالث لاعب يسجل 3 أهداف في شوط واحد بالمسابقة الأوروبية".

وأضاف: "لكن المثير للجدل، هو حين أخرجه المدرب بيب غوارديولا من الملعب، فقد قرأت بعض التحاليل التي قالت إن المدرب رفض أن يسجل هالاند هدفًا سادسًا ويحطم الرقم القياسي الذي بحوزة ميسي وأدريانو، لكن بعضهم الآخر، قال إن الأمر عادي، وأراد المدرب أن يريح لاعبه لأنه تنتظره مباريات مهمة في الدوري الإنجليزي، فيما ذكر آخرون أن هالاند غضب، لكن صورته أثناء خروجه أظهرت أنه لم يبدِ أي غضب إطلاقًا".

وواصل: "اليوم التساؤلات هي: هل هالاند هو أفضل لاعب في العالم؟ ليس فقط بفضل الخماسية، أنا أقول بأنه هو أفضل مهاجم في العالم اليوم، هناك فرق بين أفضل لاعب وأفضل مهاجم.. بالنسبة لي هو أفضل مهاجم حاليًا".

وزاد: "بعد هالاند يأتي فيكتور أوسيمين، هذا النيجيري الذي يلعب في نابولي متميز جدًا، وقاد نابولي إلى صدارة الترتيب في الدوري، وإلى ربع نهائي دوري الأبطال لأول مرة، ففي آخر 14 مباراة أسهم في 13 هدفًا في جميع المسابقات، وسجل 21 هدفًا منذ بداية الموسم".

وختم: "أوسيمين صار رقمًا مهمًا جدًا يمكنه أن ينافس هالاند، كثيرة هي الأندية التي تريد التعاقد معه، ليس في إيطاليا فقط بل حتى في إسبانيا، أعتقد أنه من الوارد جدًا أن يرحل عن نابولي مع نهاية الموسم لأنه يستقطب أموالًا كبيرة ولأنه لاعب متميز وصغير في السن".

شارك: