دراجي يتطرق لصفقتيّ ميسي وبنزيما ومشاكل يوفنتوس وميلان 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 13:58
النجم الفرنسي كريم بنزيما والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تطرق الإعلامي الجزائري، حفيظ دراجي، في الحلقة 19 من برنامجه "بعيون حفيظ دراجي" إلى العديد من الأحداث الرياضية التي جدّت هذا الأسبوع، أبرزها انتقال ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

استهل دراجي برنامجه بالحديث عن الانتقال المثير للأرجنتيني ميسي إلى نادي إنتر ميامي، وإمكانية عودته إلى برشلونة في المستقبل على سبيل الإعارة من النادي الأمريكي.

ثم تطرق دراجي لصفقة انضمام كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي واحتمالات انتعاش الدوري السعودي بأسماء جديدة ونجوم تألقوا في الدوريات الأوروبية في السنوات الأخيرة.

وتحدث الإعلامي الجزائري عن تألق الثنائي العربي في دوري المؤتمر الأوروبي سعيد بن رحمة ونايف أكرد، إضافةً إلى الموعد المرتقب غدًا في إسطنبول بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان.

من جهة أخرى، تطرق برنامج "بعيون حفيظ دراجي" إلى النتائج اللافتة التي حققتها الأندية الإيطالية هذا الموسم في المسابقات الأوروبية، حيث بلغ روما نهائي الدوري الأوروبي، وبلغ فيورنتينا نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، فيما وصل إنتر إلى نهائي دوري الأبطال.

واختتم دراجي الحلقة 19 بالحديث عن نادي يوفنتوس الذي عاش صعوبات كبيرة تمثلت في خصم 10 نقاط من رصيده وغيابه عن دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وكذلك المشاكل الإدارية التي يعيشها نادي ميلان مع نهاية الموسم بإقالة المدير الرياضي باولو مالديني.

شارك: