دبوب: أهازيج الإفريقي والترجي الداعمة لنا مشهورة في فلسطين

2021-06-26 00:00
المدرب التونسي لمنتخب فلسطين لكرة القدم، مكرم دبوب (SC)
Source
+ الخط -

أعرب التونسي مكرم دبوب، مدرب منتخب فلسطين، عن سعادته الكبيرة بنجاحه في قيادة "الفدائي" للتأهل إلى خوض منافسات مونديال العرب في الدوحة، نهاية العام الجاري.

وقال دبوب في تصريحات خاصة لموقع winwin اليوم الجمعة 25 يونيو/ حزيران: "أنا فخور جدا بأداء اللاعبين والتزامهم والروح الجماعية داخل المنتخب، وهذا تحقق نتيجة العمل الجماعي للأطر الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، ووجودنا في المونديال العربي ضمن صفوة المنتخبات مهم جدا جدا لإثبات الوجود الفلسطيني، ولإبراز قدرة اللاعب الفلسطيني على التألق والتطور والمنافسة إذا توافرت له ظروف النجاح".

وأضاف: "سعادتي ستكتمل بنجاحنا في تجاوز دور المجموعات وملاقاة منتخب بلدي تونس على الملاعب القطرية الرائعة، ستكون هذه المباراة الحلم بالنسبة لي، خاصة أن الشعب الفلسطيني يحب تونس ويتابع كرة القدم التونسية عن كثب ويساند جماهير الأندية التونسية التي لطالما دافعت عن حق فلسطين وعن القضية".
 

وختم دبوب حديثه بقوله: "الشعب الفلسطيني يشجع كثيرا الترجي في المسابقات القارية، وذلك بعد انتشار أغاني أنصار فريقه التي تدعم القضية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي هنا في فلسطين، والأمر ذاته مع الإفريقي المحبوب كثيرا في القدس وفي جميع المدن الفلسطينية".

ويذكر أن منتخب فلسطين تمكن مساء الخميس من تجاوز عقبة منتخب جزر القمر بعد الفوز عليه بخماسية مقابل هدف، وصعد لخوض منافسات المجموعة الثالثة رفقة السعودية والأردن ولبنان.

شارك: