خيارات برشلونة المحدودة وخروج أنس جابر.. في أبرز أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
النرويجي إيرلينغ هالاند (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin نقدم لكم مجموعة من الأخبار صباح اليوم الثلاثاء 30 آذار/مارس، وأبرزها الصعوبات المالية التي ستقلص خيارات برشلونة في سوق الانتقالات، وتوقف مسيرة التونسية أنس جابر في ثمن نهائي دورة ميامي الأمريكية للتنس، وتألق الثنائي راسل ويستبروك وجيمس هاردن في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين.

برشلونة مجبر على الاختيار في الميركاتو

ستجبر الأزمة المالية الخانقة، التي يمر بها نادي برشلونة الإسباني، إدارة الرئيس المنتخب خوان لابورتا على الاختيار بين ضم النرويجي إيرلينغ هالاند أو النمساوي دافيد ألابا في الميركاتو المقبل (التفاصيل كاملة).

مغامرة أنس جابر تتوقف عند ثمن النهائي

توقف مشوار التونسية أنس جابر المصنفة (30 عالمياً) عند الدور ثمن النهائي لبطولة ميامي الأمريكية إحدى بطولات الماسترز، بخسارتها أمام الإسبانية سارة سوريبس تورمو بمجموعتين لواحدة (التفاصيل كاملة).

أمسية تاريخية لويستبروك وهاردن في الـ NBA

 

تألق راسل وستبروك وجيمس هاردن بشكل لافت مساء الاثنين في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين وقادا فريقيهما واشنطن ويزاردز وبروكلين نيتس لفوزين جديدين في المسابقة (التفاصيل كاملة).

مولر لا يستبعد مغادرة بايرن

أكد الألماني المخضرم توماس مولر أن إمكانية مغادرة فريقه الحالي بايرن ميونيخ والبحث عن تجربة جديدة تبقى واردة كما حصل مع زميله السابق في الفريق، الإسباني تياغو ألكانتارا (التفاصيل كاملة).

شارك: