خواكين كوريا يسجل ثنائية ويقود إنتر ميلان للفوز في الكالتشيو

2021-10-31 19:30
إنتر ميلان يحقق انتصارا مهما في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سجل الأرجنتيني خواكين كوريا ثنائية أهدى بها الفوز لإنتر ميلان الإيطالي على ضيفه أودينيزي بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت اليوم الأحد 31 أكتوبر/تشرين الأول ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ثماني دقائق فقط فصلت بين هدفي كوريا اللذين أحرزهما في الدقيقتين الـ60 والـ68 من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب سان سيرو، ليهدي بذلك فريقه انتصارا مهما جعله يتقدم في جدول ترتيب "الكالتشيو".

وبهذا الانتصار يكون إنتر ميلان قد رفع رصيده إلى 24 نقطة ليتشبث بالمركز الثالث في ترتيب "السيري أ"، وبفارق 4 نقاط عن نابولي المتصدر ونقطتين خلف إيه سي ميلان الوصيف، وكلاهما لم يخض مباراته في الجولة بعد، ومبتعدا بفارق 5 نقاط عن روما الرابع الذي يستضيف الوصيف مساء اليوم.

أما فريق أودينيزي فقد تجمد رصيده عند 11 نقطة في المرتبة الرابعة عشرة من جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

هاتريك فلاهوفيتش يقود فيورنيتا للفوز على سبيزيا

وفي مباراة إخرى سجل المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش هاتريك وقاد فريقه فيورنيتا لتحقيق فوز ثمين على ضيفه سبيزيا 3-صفر في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا).

وسجل فلاهوفيتش لاثيتة فريقه في الدقائق 44 من ضربة جزاء و 62 و74 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع فيورنتينا رصيده النقطي إلى 18 نقطة في المركز السابع في جدول الترتيب وتوقف رصيد سبيزيا عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر.

إمبولى ينقلب على ساسولو وتعادل سلبي بين جنوى وفينزيا

وفي مباراة ثالثة تغلب إمبولى على مضيفه فريق ساسولو في المباريات التي أقيمت على استاد مابي، حيث تقدم ساسولو بهدف عكسي عن طريق لورينزو تونيلي في الدقيقة 43، وعدل اندريا بينامونتي النتيجة في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، قبل أن يخطف الأرجنتيني سيمون زوركوفسكي هدف الفوز لإمبولي في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز صعد إمبولي للمركز العاشر بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 15 نقطة، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 14 نقطة وبقي بالمركز الـ12.

وفي مبارارة رابعة تعادل جنوى مع فينزيا بدون أهداف ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث رفع جنوى رصيده النقطي إلى 8 نقاط بالمركز الـ17، ورفع فينزيا رصيده النقطي إلى 9 نقاط وظل بالمركز الـ16.

شارك: