خليفة بوغبا.. مدرب مانشستر يونايتد يشيد بالتونسي المجبري

2021-09-16 00:19
أرشيفية- التونسي حنبعل المجبري يخطو بثبات إلى الفريق الأول لمانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ يُجهز لإمكانية رحيل نجم خط وسط ميدانه الدولي الفرنسي بول بوغبا، خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وينتهي عقد بوغبا (28 عاما) مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-22، وقد تم ربطه مؤخراً بفرضية الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وهو الأمر الذي لم يخفه اللاعب مع سابق اعترافه بأن اللعب رفقة النادي الملكي يمثل "حلما" شخصيا بالنسبة له.


وعاد بوغبا إلى مانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس الإيطالي، صيف 2016، وذلك في صفقة قياسية، لكنه عانى من إصابات متكررة وتذبذب في مستواه خلال فترته الثانية رفقة الشياطين الحمر، رغم عودته القوية بالأشهر الأخيرة وصناعته 7 أهداف بالجولات الأربع الأولى من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


مانشستر يونايتد يجهز التونسي المجبري ليكون خليفة بوغبا


أكدت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أمس الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول، أن مانشستر يونايتد يعلق آمالًا كبيرة على حنبعل المجبري، والذي اختير كأحد أفضل اللاعبين الشبان في النادي منذ سنوات؛ إذ يجد نادي الشمال الإنجليزي صعوبات في التعامل مع الوضع الراهن لعقد بوغبا، ويُصنف الموهوب التونسي كأحد أبرز الحلول المتاحة لتعويض النجم الفرنسي خلال السنوات القادمة.

المجبري يتلقى الإشادة من مدربه في فريق الشباب


عند سؤال نايل وود، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد تحت 23 عاما، عن مدى تطور المستويات التي يقدمها المجبري مع الفريق منذ قدومه قبل 3 مواسم، وهل يمكن الاستفادة من موهبته مع الفريق الأول، اعترف المدرب بأنه يتابع عن كثب أداء حنبعل المجبري، وأن الجميع في النادي منبهر بما يقدمه الدولي التونسي، ملمحا لإمكانية تعويض المجبري للنجم الفرنسي بول بوغبا.


وقال وود: "لقد لعب الموسم الماضي في مركز صانع اللعب، ولعب في الجهة اليسرى وقد تفوق على الجميع حقًا".


 وأضاف وود، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية: "نعتقد أن حنبعل المجبري اتخذ الخطوة الصحيحة بالانضمام لمانشستر، وأن الخطوة التالية في تطوره هي النظر إلى لعب دور أعمق".


المجبري يسجل حضورا في قائمة مانشستر يونايتد الاحتياطية بدوري أبطال أوروبا


 قرر النرويجي أولي غونار سولشار، المدير الفني للفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد، ضم اللاعب التونسي حنبعل المجبري للقائمة الاحتياطية في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2021-22، وذلك إلى جانب 5 لاعبين شبان في الفريق، وهو ما يدل بكل تأكيد على أهمية نسر قرطاج داخل قلعة "أولد ترافورد".

شارك: