بعد تصعيده للفريق الأول.. أول طلب من سولشاير للمجبري  

2021-06-29 15:48
المجبري يتأهب للعب مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

وجّه النرويجي أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، طلبًا خاصًا للموهبة التونسية الصاعدة حنبعل المجبري بشأن التحضيرات للموسم الجديد من الدوري وبقية المنافسات التي سيشارك فيها اللاعب بعد قرار ضمه للفريق الأول.

وعبر المجبري في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للفريق عن سعادته بالتطورات التي يعرفها مشواره الكروي في الأشهر الأخيرة مع مشاركته مع الفريق الأول وتمثيله لمنتخب تونس في 3 مباريات ودية بعد الشهر الحالي وعن استعداده التام لمواصلة التعلم والتطور للمستقبل. 

وقال صاحب ال 18 عاما: "بطلب من المدرب حنبعل أنا أعمل حاليا على زيادة العضلات، لقد ناقشت الأمر مع سولشاير وأخبرني أنني أحتاج للعمل أكثر على الجانب البدني وأشعر أنني أفضل من هذه الناحية حاليا بالمقارنة مع السابق، لكنني أحتاج للتحسن أكثر".

وأضاف: "إنني بحالة أفضل وأشعر أنه امتلك القدرة الكاملة لتحمل الصدمات والفوز بالتحديات الصعبة بسهولة أكبر.. كل الأمور تسير على ما يرام حاليا". 

وختم: "المشاركة في الفريق الأول يتطلب مني العمل والاجتهاد أكثر، وتعلم اللعب في أكثر من منصب لأن التنافس مع الكبار صعب.. أحاول الحضور في أكثر من خطة في وسط الميدان حتى أتمكن من فرض نفسي قريبا". 

وجدير بالذكر أن المجبري حصل نهاية الموسم الماضي على جائزة أفضل لاعب في فريق تحت 23 عاما وشارك لأول مرة مع الفريق الأول بمناسبة مواجهة ولفرهامبتون بمناسبة الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي ولا يزال غير واضح حتى الآن ما إذا كان سيستمر مع الفريق أو سيغادر لخوض تجربة إعارة لكسب الخبرة.

شارك: