خلل إداري يبعد لاعباً عراقياً آخر وأدفوكات يفاضل بين اثنين

2021-10-31 21:48
الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر إعلامية عراقية أن خللاً إدارياً أبعد علاء مهاوي لاعب الزوراء، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، من قائمة منتخب العراق، والتي ستلاقي سوريا وكوريا الجنوبية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

مهاوي خارج حسابات الهولندي

وأوضحت المصادر أن اللاعب العراقي لم يستطع إكمال الخلل الإداري في الأيام القليلة الماضية، وعليه تم إبعاده من القائمة الأولية للمنتخب، مشيرةً إلى أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب أسود الرافدين يفاضل بين لاعبين، لتعويض غياب المدافع الأيمن في مواجهتي المنتخبين السوري والكوري الجنوبي.

أدفوكات يفاضل بين عمار وبطرس

وقالت المصادر إن أدفوكات سيشاهد اليوم مباراة المنتخب الأولمبي العراقي أمام نظيره البحريني، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت سن 23 عاماً، وذلك لمراقبة المدافع الأيمن حسين عمار، وتقييم وضعه الفني، ومقارنة مستواه مع فرانس بطرس لاعب فيبورج الدنماركي، ومن بعدها يحدّد من الأفضل ليكون أساسياً في لقاءي سوريا وكوريا الجنوبية ضمن التصفيات المونديالية.

المباريات المقبلة للمنتخب العراقي

وسيخوض المنتخب العراقي المواجهة الـ5 في التصفيات المونديالية أمام سوريا في الـ11 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وذلك في العاصمة القطرية الدوحة، أرض العراق المفترضة، وبعدها بـ5 أيام يستضيف كذلك كوريا الجنوبية، في افتتاح مباريات الإياب للمجموعة الآسيوية الأولى.

العراق يتراجع في ترتيب المجموعة

 

ويتصدر منتخب إيران المجموعة بـ10 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، فيما قفز منتخب لبنان إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتشارك العراق والإمارات في المركز الرابع بـ3 نقاط، وحل منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شارك: