خطوة احترازية من ليفربول تحسبًا لانتقال صلاح للاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-12 00:10
المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بالبحث عن بديل للنجم المصري محمد صلاح، في خطوة احترازية من النادي، تحسبًا لاحتمال رحيل اللاعب عن الريدز الصيف المقبل والانتقال إلى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان صلاح هدفًا لبطل الدوري السعودي، نادي اتحاد جدة، في الميركاتو الصيفي الماضي، قبل أن يرفض "الريدز" عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، في حين أكد مدربه الألماني يورغن كلوب أن اللاعب ليس للبيع.

وأكدت شبكة "talksport " الإنجليزية، أن إدارة الريدز وضعت عينها على جارود بوين، نجم نادي وست هام، ليكون البديل المحتمل للنجم المصري الصيف المقبل.

وأوضحت الشبكة الإنجليزية، أن كلوب أبدى إعجابه ببوين، مشيرة إلى أنه يراقب اللاعب الإنجليزي منذ عدة مواسم، ولكن عقده الممتد حتى 2025 هو سبب التأخر في التحرك لضمه.

وختمت الشبكة تقريرها قائلة، إنه رغم أرقام الشاب الإنجليزي الرائعة، فسيكون من الصعب عليه الوصول لأرقام صلاح، لكن يوجد تفاؤل بإمكانية تألقه بشكل أكبر تحت قيادة كلوب.

جدير بالذكر أن بوين، البالغ من العمر 26 عامًا، انضم إلى وست هام في يناير/ كانون الثاني 2020، وسجل 43 هدفًا وقدم 32 تمريرة حاسمة في 162 مباراة لعبها مع الفريق.

شارك: