خطة لابورتا للاحتفاظ بالبرتغالي جواو فيليكس في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 16:12
البرتغالي جواو فيليكس محتفلًا بأحد أهدافه مع برشلونة (X- DTransferencias)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن تفاصيل خطة رئيس البلوغرانا، خوان لابورتا، للاحتفاظ بالمهاجم البرتغالي جواو فيليكس في برشلونة، بعد تألقه اللافت مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

ويلعب جواو فيليكس في برشلونة خلال الموسم الحالي بنظام الإعارة، بعدما انضم إليه في آخر يوم من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أتلتيكو مدريد.

ما تفاصيل خطة خوان لابورتا للاحتفاظ بالبرتغالي جواو فيليكس في برشلونة؟

وقدّم جواو فيليكس مستويات مميزة مع البلوغرانا، وسجل عدة أهداف حاسمة، ما جعله يتحول في فترة وجيزة إلى لاعب لا غنى عنه في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

وقال الصحفي الرياضي بيبي إسترادا في البرنامج الشهير "El Chiringuito"، الخميس: "الرئيس خوان لابورتا معجب بالبرتغالي جواو فيليكس ويحبه بجنون، وأخبره بأنه سيبقى في النادي مستقبلًا".

وأوضحت تقارير إعلامية إسبانية، أن خطة لابورتا للإبقاء على جواو فيليكس في برشلونة تقوم على محاولة إقناع إدارة أتلتيكو مدريد بإعارة اللاعب لموسم آخر الصيف المقبل، على أن يتم هذه المرة وضع بند بأحقية شراء عقده في صيف 2025.

ويعاني نادي برشلونة من أزمة مالية حادة منذ بضع سنوات، جعلته يغض النظر عن التعاقد مع لاعبين من الصف الأول، ويعتمد على استقطاب اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم، كما حدث مع الألماني إلكاي غوندوغان، وقبله الإيفواري فرانك كيسي الذي غادر الفريق للانضمام إلى الأهلي السعودي الصيف الماضي.

شارك: