خطة بديلة لنادي الجيش الملكي المغربي من أجل دخول الجزائر 

2021-10-20 15:11
فريق الجيش الملكي يسعى لتعويض خسارته ذهابًا أمام شبيبة القبائل في كأس الكنفدرالية الإفريقية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اضطر نادي الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، لتغيير مسار رحلته صوب الجزائر، لملاقاة نادي شبيبة القبائل، في مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كأس الكاف"، وذلك بسبب إغلاق المجال الجوي بين البلدين وقطع علاقاتهما لأسباب سياسية.


وحسمت إدارة نادي الجيش الملكي تفاصيل رحلة الفريق صوب الجزائر، تأهبا لمباراة كأس "الكاف"، حيث تم تحديد، يوم غد الخميس  21 أكتوبر/ تشرين الأول، موعداً لسفر البعثة المغربية، عبر تونس.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع winwin، فإن نادي الجيش الملكي سيسلك نفس مسار رحلة خصمه صوب المغرب، بالمرور عبر تونس في طائرة مغربية خاصة، ثم الاستعانة بشركة خطوط طيران أخرى من تونس في رحلة عادية، بعد أن منعت الجزائر دخول أي طائرات بتسجيل مغربي إلى أراضيها، وأغلقت المجال الجوي مع المغرب قبل أيام.


الهزيمة أمام شبيبة القبائل ذهاباً تثير مخاوف جماهير الجيش الملكي


أثارت هزيمة نادي الجيش الملكي في مباراة الذهاب بملعبه وأمام جمهوره أمام شبيبة القبائل 1-0، مخاوف أنصاره المُنتشين بعود الفريق للمنافسة قارياً، بعد سنوات من الغياب بسبب تراجع النتائج والابتعاد عن المراتب الأولى بجدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم.




وسقط فريق الجيش الملكي قبل أسبوع بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، بهدف دون رد أمام شبيبة القبائل، وهي النتيجة التي أشعلت المنافسة بين الخصمين لضمان بطاقة العبور إلى الدور الموالي، علماً أن ممثل كرة القدم الجزائرية، كان قريبا في نسخة 2020/2021 من التتويج باللقب، لكنه خسر مباراة النهائي أمام الرجاء المغربي.

شارك: