مدرب منتخب المغرب يتصدّى للمطالبين بعودة زياش ومزراوي

2021-10-18 14:04
مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش يرفض التخلي عن صرامته (twitter/@ProsMarocains)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يكون بمقدور الاتحاد المغربي لكرة القدم أو المقربين من محيط المنتخب المغربي، التدخل في ملف إبعاد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، ونصير مزراوي، جناح نادي أياكس أمستردام الهولندي، عن المنتخب الأول.


وأوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، لموقع winwin، اليوم الاثنين 18 أكتوبر/تشرين الأول، أن المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، وحده من يملك صلاحيات الصفح عن اللاعبين وإعادتهما إلى صفوف المنتخب من عدمه.


وعكس ما تم التطرق إليه في تقارير إعلامية مغربية، فإن فوزي  لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، لم يتدخل من أجل إعادة اللاعبين أو واحد منهما لقائمة المنتخب المغربي خلال مباراتي السودان وغينيا كوناكري، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


وشدد المصدر ذاته أن وحيد حاليلوزيتش، وبتنسيق مع جهازه المساعد، ستكون له الكلمة الأخيرة بشأن مدى حاجة المنتخب المغربي لخدمات نصير مزراوي وحكيم زياش بالمُباريات المُقبلة، حيث سيتم عقد اجتماع هو الأول من نوعه، بعد ضمان أسود الأطلس بطاقة العبور إلى الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022، وذلك لمناقشة تفاصيل المباراتين المقبلتين والقائمة الأولية للاعبين، بالإضافة إلى مصير الثنائي "المغضوب عليه".

نصير مزراوي وقرار الاستبعاد من منتخب المغرب


من جهته، نفى نصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام، علمه بالأسباب التي تكمن وراء إسقاط اسمه من آخر مباريات منتخب المغرب لكرة القدم.

وعلق لاعب أياكس أمستردام سابقاً على قرار التعليق، في تصريح لشبكة ESPN قائلاً: "حاليلوزيتش وراء قرار إبعادي عن المنتخب المغربي، إنه لا يريدني أنا وزياش، ولحد الآن لا أعلم سبب ذلك".

وبشأن رغبته في اللعب لـ"أسود الأطلس"، قال نصير مزراوي إنه يريد بالتأكيد أن يبقى ضمن منتخب المغرب ويحمل قميصه، لكن كلمة المدير الفني البوسني تبقى هي الفيصل في هذا الموضوع، ولا يمكن تجاوزها.

مزراوي يتحدث عن استبعاده من منتخب المغرب

أرقام المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2022:

  • المرتبة: 1
  • عدد النقاط: 12
  • عدد المباريات: 4
  • عدد الانتصارات: 4
  • سجل: 14
  • استقبلت شباكه: 1

أرقام المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2022 : المرتبة : 1 عدد النقاط : 12 عدد المباريات : 4 عدد الانتصارات : 4 سجل : 14 استقب

شارك: