الجيش الملكي يستنكر تعاقد الرجاء مع لاعب جديد.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-14 18:55
الجيش الملكي يستنكر انتقال انور تمون إلى الرجاء الرياضي (Facebook/RajaClubAthleticOfficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استنكر نادي الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، تعاقد الرجاء الرياضي البيضاوي مع لاعبه الشاب أنور تمون خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو التعاقد الذي أعلن عنه الفريق "الأخضر" بشكل رسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية.

وأعلن الرجاء عن صفقته الجديدة في منشور على منصة "فيسبوك" جاء فيه: "وقع اللاعب أنور تمون عقدًا احترافيًّا لمدة ثلاث سنوات ونصف، انضم بموجبه إلى صفوف نادي الرجاء الرياضي. نادي الرجاء الرياضي يتمنى مسيرة رياضية موفقة للاعبه الجديد".

بينما قال لاعب الجيش السابق بعد حمله ألوان الرجاء: "أشكر نادي السابق الذي سهر على تكويني. أشكر مسؤولي الرجاء على الثقة التي وضعوها في شخصي، أتمنى أن أكون عند حسن ظن جماهر الرجاء البيضاوي. ديما رجاء".

ولم يعلن الرجاء البيضاوي عن أي تفاصيل أخرى تخص صفقة تمون، مكتفيًا بالترحيب باللاعب في النادي الأخضر، وهو الأمر الذي استنكره بقوة نادي الجيش الملكي.

الجيش الملكي يستنكر انضمام لاعبه أنور تمون إلى الرجاء

ونشر الجيش الملكي بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه: "باستغراب شديد، تلقت إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية الخبر الذي يفيد بتوقيع لاعبها للأمل (للرديف) أنور تمون مع نادي الرجاء الرياضي، من دون أن يتحصل على موافقة النادي الأصلي".

وأضاف: "تجدر الإشارة إلى أن إدارة الفريق تعبر عن رفضها القاطع لمثل هذه التصرفات غير الرياضية، مؤكدة على أنها تتعارض مع قوانين الاتحاد المغربي لكرة القدم، ومن جهة أخرى تحتفظ الإدارة بحقها الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة، واللجوء إلى الوسائل القانونية للدفاع عن حقوق الفريق".

وواصل البيان: "الأندية الوطنية مرغمة على التحلي بالقيم الرياضية المثلى في تعاملاتها والتفاوض الشفاف، حفاظًا على سمعة الرياضة وتعزيز النزاهة في المجال الرياضي".

وأعلن فريق الرجاء الرياضي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، عن تعاقده مع اللاعب أنور تمون بعقد احترافي لمدة ثلاث أعوام ونصف. قائلًا: "نادي الرجاء الرياضي يتمنى مسيرة رياضية موفقة للاعبه الجديد".

ويحتل الجيش الملكي صدارة ترتيب الدوري المغربي برصيد 33 نقطة، ويتقدم بفارق الأهداف عن الرجاء الرياضي ثاني الترتيب، وذلك بعد انقضاء الجزء الأول من الموسم.

شارك: