خسارة باريس تثير القلق لدى غالتييه قبل لقاء بايرن في الأبطال

2023-02-09 11:22
كريستوف غالتييه المدير الفني لفريق ​باريس سان جيرمان​ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى كريستوف غالتييه، المدير الفني لفريق ​باريس سان جيرمان​، خيبة أمله من إقصاء فريقه من ثمن نهائي كأس فرنسا لكرة القدم بعد الخسارة أمام أولمبيك مارسيليا 1-2، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فيلودروم"، ليبلغ نادي الجنوب الفرنسي ربع نهائي البطولة مساء أمس الأربعاء.

واعترف المدرب الفرنسي بمعاناة لاعبيه من الإرهاق، مبديًا قلقه بشأن الحالة البدنية للفريق، وأوضح: "سنرى حالة اللاعبين. لدينا مباراة مهمة ضد موناكو في بطولة الدوري بعد 3 أيام، سنرى الحالة البدنية للفريق، والمباراة القادمة ضد موناكو ستقدم إجابة أكثر دقة حول الحالة البدنية للاعبين.

ووجّه غالتييه رسالة للاعبيه قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بقوله في تصريحات للنسخة الفرنسية من شبكة "بي إن سبورتس": "يجب أن نواصل العمل والتركيز على أنفسنا لكي نكون أكثر كفاءة".

وتحدث عن سيناريو مواجهة الأمس ضد مارسيليا، قائلًا: "تم إقصاؤنا من كأس فرنسا التي كانت من أهدافنا في الموسم الجاري، بعد تعرضنا للهزيمة على يد فريق أولمبيك مارسيليا الرائع"، وأضاف: "لم نصنع الكثير من الفرص في المباراة لأن مارسيليا أغلق الملعب خصوصًا في الشوط الثاني بعد الهدف، رغم محاولاتنا للظهور بشكل أفضل وشن بعض المحاولات على المرمى".

وختم غالتييه تصريحاته بالقول: "علينا أن نتعلم من هذه المباراة. كان هناك فرص جيدة في الشوط الأول، لكننا لم نخلق فرصًا كافية في الشوط الثاني. يجب أن نفعل ما هو أفضل بكثير. يشعر اللاعبون بخيبة أمل وحزن، ويتعين عليهم التعافي بسرعة، لأن الإشارات السلبية في الفريق تتضاعف".

ويلتقي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي نظيره موناكو في الجولة 22 من البطولة السبت القادم، قبل أن يواجه بايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك: