خبر صادم لجماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 16:55
لاعبا مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فيرنانديز والبرازيلي أنتوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، خبرًا صادمًا لعشاق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن أشارت إلى استمرار المدرب الهولندي إيريك تين هاغ في منصبه خلال الموسم القادم.

وكان مستقبل إيريك تين هاغ رفقة الشياطين الحمر محل شكوك، نظرًا لتراجع مستوى الفريق بشكل ملحوظ هذا الموسم، بالإضافة إلى وصول إدارة جديدة للنادي الإنجليزي، ما منح الأمل للمشجعين بإحداث ثورة تغيير في الموسم القادم.

لكن وفقًا لموقع HITC الرياضي، فإن إدارة كرة القدم الجديدة في النادي، بقيادة السير جيم راتكليف وشركة إينيوس، قررت تجديد الثقة في المدرب الهولندي البالغ من العمر 54 عامًا، والاعتماد عليه في الموسم المقبل 2024-25، وبناء الفريق اعتمادًا على رؤيته.

تين هاغ باق في مانشستر يونايتد

وأكد التقرير أن الملاك الجدد اتخذوا هذا القرار بعد تدقيق وتحليل لفريق كرة القدم داخل النادي، تحت إشراف المدير الرياضي السير ديف برايلسفورد، الذي بدأ في تحليلاته في شهر ديسمبر/ كانون الثاني الماضي.

كما أشار التقرير إلى أن تين هاغ سيبقى في منصبه على دكة بدلاء النادي الإنجليزي، بعد أن تحدث إلى السير جيم راتكليف المالك الجديد، حيث أكد الأخير دعمه للمدرب، واقتناعه بأسلوب التدريب الذي يتبعه، خاصة مع الشباب.

تين هاغ سيبقى في منصبه

بالإضافة إلى ذلك، أكد الموقع أن الإدارة الجديدة تخطط لمنح الرئيس التنفيذي الجديد، عمر برادة، المنتقل حديثًا من مانشستر سيتي ليونايتد، جميع الصلاحيات لإدارة فريق الكرة بالنادي، بجانب تعيين رئيس التوظيف ومدير تقني للتركيز على الأكاديمية والشباب.

وبذلك، سيتراجع دور تين هاغ قليلًا من حيث اتخاذ القرارات النهائية بالنسبة للصفقات، والتركيز بشكل أكبر على العمل مع اللاعبين وتطويرهم، وهو ما طلبه المدرب من الإدارة الجديدة في الاجتماعات الأولية بينهما.

وبالرغم من ذلك، لا يضمن تين هاغ بقاءه بشكل مؤكد، حيث يحتاج المدرب إلى الحفاظ على مستوى الفريق هذا الموسم، وتحقيق نهاية إيجابية من أجل البقاء في منصبه الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد تعاقد مع تين هاغ في يوليو 2022 قادمًا من نادي أياكس، ونجح في قيادة الفريق لمنصات التتويج بفوزه بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

شارك: